الأولمبي الباجي يسجّل عجزا بأكثر من 323 ألف دينار

عقدت هيئة الأولمبي الباجي، مساء اليوم الخميس 27 أكتوبر 2022، الجلسة العامّة التقييمية الخاصّة بالموسم الرياضي 2021.2022. 

وقد ورد بالتقرير المالي للنادي تسجيل عجز يقدّر بـ 323280 دينارا، حيث قدّرت جملة المداخيل بـ 2457790 دينارا ومجموع أعباء الموسم الرياضي المذكور بـ 2437130 دينارا بالإضافة إلى ديون نفس الموسم والمقدرة ب 343280 دينارا.

وعرفت الجلسة تأخيرا بحوالي ساعة ونصف الساعة عن موعدها باعتبار حضور 21 منخرطا فقط من جملة 90، ووسط حضور ضعيف نسبيا من حيث العدد تمت تلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما. كما عرفت نفس الجلسة نقاشا مطوّلا حول بعض المحطات السابقة والتي عرف فيها النادي صعوبات بالجملة نتيجة الاهتمام بصنف الأكابر على حساب الأصناف الشابة.

وفيما يتعلّق بالبداية المتواضعة للموسم الرياضي الحالي من حيث النتائج إذ اكتفى الفريق بتعادلين في ملعب باجة وهزيمة خارج القواعد، فقد حملت الهيئة المديرة كامل المسؤوليّة للمدرب محمد الكوكي الذي غادر النادي قبل ضربة البداية بعد أن أعطته الهيئة كامل الثقة على مستوى الانتدابات والإعداد للموسم الرياضي الحالي.

وعن معوّض المدرب حافظ القيطوني على رأس أكابر الأولمبي الباجي، أكّد رئيس النادي أنّ الهيئة ارتأت التروي في الاختيار في ظل شح سوق المدربين المحليين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *