وجه المدرب معين الشعباني الدعوة إلى 22 لاعبا اليوم الخميس 21 جانفي 2021 لخوض مباراة دربي العاصمة الصغير أمام الجار الملعب التونسي فيما عرفت القائمة غياب المدافع الجزائري عبد
القادر بدران لأسباب تأديبية بالإضافة إلى استمرار احتجاب كل من سامح الدربالي وفاروق بن مصطفى ونسيم بن خليفة وماهر بالصغير لدواع صحية.
وفي سياق متصل استعادت المجموعة خدمات متوسط الميدان الجزائري عبد الرؤوف بن غيث بعد أن حرمته إصابة خفيفة من خوض المباراة أمام النادي الرياضي الصفاقسي فيما تم توجيه الدعوة إلى فادي بن شوق ليكون ضمن المجموعة بعد غيابه عن الكلاسيكو لاختيارات فنية.
من جانبه قاطع المدافع خليل شمام الفترة الصعبة التي يعاني منها نتيجة وفاة والده حيث استأنف التمارين يوم أمس قبل أن توجه إليه الدعوة اليوم ليكون ضمن الرصيد البشري لدربي العاصمة الصغير.
إلى ذلك ينتظر أن تكون مقابلة البقلاوة الأولى للعائد رائد الفادع الذي استوفى برنامجه التأهيلي وبات جاهزا لاستعادة مكانه سواء بين الأساسيين أو العناصر البديلة خصوصا أنه الأكثر نجاعة من الجهة اليمنى للهجوم التي فشل فيها كل من بن حمودة ومزيان والمرزوقي.
وفي ما يلي قائمة المدعوين لمباراة الملعب التونسي: معز بن شريفية – الصدقي الدبشي – وسيم القروي – خليل شمام – محمد علي اليعقوبي – محمد أمين توغاي – أمين بن حميدة – إلياس الشتي – حمدي النقاز – أمين المسكيني – سيدريك غبو – فوسيني كوليبالي – عبد الرؤوف بن غيث – غيلان الشعلالي – محمد علي بن رمضان – فادي بن شوق – عبد الرحمان مزيان – فاروق الميموني – رائد الفادع – علاء المرزوقي – محمد علي بن حمودة وطه ياسين الخنيسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *