أعلن المجلس الوطني لهيئة الصيادلة بتونس مساء أمس السبت، عن تحيين مواعيد عمل جميع الصيدليات الموزعة على كامل تراب الجمهوية، وذلك على إثر قرار التمديد في حظر التجول من العاشرة مساء إلى الخامسة صباحا.
ويهم التحيين، حسب بلاغ صادر عن مجلس الهيئة، أيام السبت والأحد والإثنين على أن تقوم الهيئة بإصدار بلاغ جديد لتحديد مواعيد عمل الصيدليات عند حلول شهر رمضان.
وتم تحديد ساعات العمل بصيدليات النهار، حسب بلاغ صادر عن مجلس الهيئة بالنسبة إلى يوم الأحد من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى السابعة بعد الزوال، في حين تعمل صيدليات الليل من الساعة السادسة والنصف مساء إلى الساعة الثامنة والنصف صباحا.
أما بالنسبة إلى يوم غد الإثنين، فتشتغل صيدليات النهار من الساعة الثامنة والنصف إلى الواحدة بعد الزوال ثم من الساعة الثالثة مساء إلى الساعة السابعة مساء، لتفتح صيدليات المناوبة أبوابها من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى الساعة السابعة صباحا، وتعمل صيدليات الليل من الساعة السابعة مساء إلى الساعة الثامنة والنصف صباحا.
يذكر أن رئيس الحكومة هشام المشيشي أعلن ظهر أمس السبت، عن إدخال تعديل على بعض الإجراءات التي أقرتها الهيئة الوطنية لمجابهة كورونا للفترة من 9 إلى 30 أفريل 2021 يتم بمقتضاه العودة إلى إقرار فرض حظر التجول بداية من الساعة 10 ليلا عوضا عن السابعة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *