الفحوصات تقرب قائد المنتخب الوطني من لقاء البرازيل..؟؟

كشف الجهاز الطبي لمنتخب تونس عن طبيعة الإصابة التي تعرض اليها النجم الدولي، ولاعب العربي القطري يوسف المساكني، مبينا أن الفحوصات الطبية أثبتت معاناة المساكني من كدمة في الركبة.

وأدى المساكني تمرينا خفيفا منفردا مساء أمس الخميس، في أول حصة تدريبية لنسور قرطاج، ضمن التربص الاعدادي لمواجهة جزر القمر والبرازيل وديا بفرنسا يومي 22 و27 سبتمبر الجاري.

ومن المحتمل أن يشارك المساكني في ظل وضعيته الحالية أمام البرازيل في اللقاء الودي المحدد في ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية، يوم 27 سبتمبر.

وكان يوسف المساكني قد تعرض الثلاثاء الماضي الى إصابة قوية اثناء مباراة أم صلال بالجولة السابعة للدوري القطري بعد تدخل من الخلف من قبل اللاعب عبد الرحمان رأفت.

من جهة أخري، سيلتحق اللاعبون المحترفون بالخارج بتربص نسور قرطاج اليوم الجمعة، والأمر نفسه لثنائي الترجي غيلان الشعلالي والحارس صدقي الدبشي بعض خوض مباراة فريقهما هذا المساء ودياضد منتخب تونس الأولمبي .

وغاب الشعلالي والدبشي عن الحصة التدريبية الأولى للمنتخب بالتنسيق بين مدرب الترجي نبيل معلول، وجلال القادري مدرب نسور قرطاج، لخوض هذه الودية.

يذكر أن منتخب تونس سيغادر إلى باريس يوم 18 من الشهر الجاري، حيث سيخوض مقابلتين وديتين ضد جزر القمر والبرازيل يومي 22 و27 سبتمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *