شدّ اليوم الأربعاء، النّادي الرياضي الصفاقسي ممثّل كرة القدم التّونسية في الدّور التّمهيدي الثّاني مكرّر لمسابقة كأس الاتّحاد الإفريقي، الرّحال في اتّجاه العاصمة الكينية نيروبي، لخوض مباراة الذّهاب ضدّ نادي توسكار الكيني.

هذه الرحلة انطلقت منذ حين من مطار تونس قرطاج الدّولي، نحو مطار الدوحة بقطر، قبل الاتجاه نحو نيروبي، التي سيصلها وفد السي آس آس في حدود الساعة الخامسة صباحا، بتوقيتنا التونسي، من يوم غد الخميس.

ويرأس المدير العامّ للنّادي ياسين بن طاهر، وفد النّادي الرياضي الصفاقسي إلى كينيا والذي يضمّ 36 شخصا، من ضمنهم 21 لاعبا.
كما أبى حوالي 20 محبا إلا أن يكونوا في الموعد ضمن ذات الرحلة، وذلك على حسابهم الخاص، دعما منهم لفريقهم الذي يرنو إلى اللعب على أكثر من واجهة هذا الموسم ومنها مسابقة كأس “الكاف”.
ومما لا شك فيه أن المهاجم فارس شواط سيتخلّف عن الرّحلة بسبب الإصابة التي تعرّض إليها في مباراة الأحد الماضي ضدّ نادي حمّام الأنف، كما سيغيب أيضا عدد من المنتدبين الجدد بسبب عدم تأهّلهم قانونيّا للمشاركة في المسابقة القارّية، ونخصّ بالذّكر منهم متوسّط الميدان الدّفاعي الجزائري ماليك ريّاح ومتوسّط الميدان الهجومي العراقي حسين علي والمهاجم الجزائري محمّد هشام نقّاش والمهاجم الموريتاني اسماعيل دياكيتاي.
ويشار إلى أنّ مباراة الذّهاب للدّور التّمهيدي الثّاني مكرّر لمسابقة كأس الاتّحاد الإفريقي ضدّ نادي توسكار الكيني مبرمجة يوم الأحد القادم بملعب نيايو بنيروبي وذلك انطلاقا من السّاعة الواحدة ظهرا بتوقيت تونس.

وهذه قائمة لاعبي السّي آس آس المشاركين في رحلة كينيا:
حرّاس المرمى: محمّد الهادي قعلول – أيمن دحمان – أيّوب العبيدي.
المدافعون: محمّد بن علي – غيث المعروفي – محمود غربال – محمّد أمين الحمروني – حسام دقدوق – محمّد النّصراوي – علاء غرام.
متوسّطو الميدان: فارس ناجي – كريس كواكو – نابي كامارا – وليد القروي – شادي الهمّامي – عبد الله العامري.
المهاجمون: محمّد صولة – أيمن الحرزي – جاسم الحمدوني – حسام الحبّاسي – حازم الحاج حسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *