بودن تُطلع سعيّد على نتائج زيارتها إلى الجزائر

أعلنت رئاسة الجمهورية مساء اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 ان نتائج زيارة رئيسة الحكومة نجلاء بودن إلى الجزائر في إطار العلاقات المتميّزة والوطيدة الراسخة في التاريخ التي تربط بين البلدين الشقيقين كانت ابرز محاور لقاء جمع اليوم بقصر قرطاج الرئيس قيس سعيد بنجلاء بودن رئيسة الحكومة.

وأفادت الرئاسة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” بأن اللقاء “تناول ايضا الوضع العام في البلاد وسير عمل جملة من المرافق العمومية”.

وكانت بودن قد أدت يوم امس زيارة عمل بيوم الى الجزائر التقت خلالها الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون والوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان

وكشف موقع جريدة “الشروق” الجزائرية ان الزيارة” تأتي في إطار تفعيل اتفاقات تعاون اقتصادي في مجالات التجارة والمعابر الحدودية والطاقة” مشيرا الى ان بودن “ستلتقي خلالها بنظيرها الجزائري أيمن بن عبد الرحمن في اجتماع لبحث التعاون المشترك ومناقشة آليات التعاون البيني والمشاريع المشتركة في مجالات الطاقة والتجارة والسياحة تتويجا لاجتماعات قطاعية عقدت منذ شهر اوت تناولت قضايا الطاقة والسياحة والتجارة والتعاون القمرقي والعمل”.

وأفاد الموقع بأن بودن ستلتقي ايضا الرئيس عبد المجيد تبون وبأنها ستسلمه رسالة من رئيس الجمهورية قيس سعيّد الى جانب تقديم عرض حول مخرجات القمة الفرنكوفونية التي احتضنتها تونس قبل أسبوعين.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: