تعطّلت اليوم الاثنين 15 مارس 2021، عملية التطعيم في المركز الجهوي للتلقيح ضد فيروس كورونا بتطاوين الواقع في القاعة الرياضة المغطاة بحي عباس بسبب البرمجة التي تم اعدادها على المستوى المركزي، ولم يتم بالتالي تسجيل ملقحين جدد، حسب ما أفاد به المدير الجهوي للصحة الدكتور طه المقدميني.

وأوضح المقدميني، أنه تم إلى حد الآن تلقيح 13 عون واطار صحة فقط من بين 60 تم توجيه ارساليات قصيرة لهم للالتحاق بالمركز الجهوي للتلقيح، علما وان الجهة تلقت يوم السبت الماضي 100 جرعة من تلقيح سبوتنيك الروسي.

هذا وسجلت الإدارة الجهوية للصحة خلال اليومين الماضيين حالة وفاة جديدة في معتمدية تطاوين الشمالية ليصبح العدد الجملي لضحايا الوباء في حدود 162 وفاة 64 منها في تطاوين الشمالية، و35 في تطاوين الجنوبية، و34 في غمراسن، و11 في بني مهيرة، و8 في البئر الأحمر، و4 في الصمار، و3 في كل من رمادة وذهيبة.

ولم تسجل الإدارة الجهوية للصحة بتطاوين خلال اليومين الماضين أية إصابة جديدة بسبب عدم أخذ عينات للتحليل، وقد جمعت اليوم 65 عينة لإرسالها الليلة إلى احد المخابر المرجعية في العاصمة وبذلك يستقر العدد الجملي للإصابات منذ شهر مارس الماضي في حدود 2659 اصابة، وفق ذات المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *