‘تكوين وفاق قصد الاعتداء على أمن الدولة’: نجل الغنوشي ينفي أي علاقة له بهيكل الشنوفي

نفى معاذ الخريجي نجل رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، أي علاقة له بهيكل الشنوفي شقيق رجل الأعمال المذكور على لسان بعض وسائل الاعلام كما ينفي حصول أي تعامل معه أو اتصال به، حسب ما اوردته الحركة في بيان لها اليوم الجمعة.
ودعت الحركة وسائل الاعلام إلى عدم الانخراط في اجندة استهداف السياسيين، مشددة أنها لن تتوانى في التوجه إلى القضاء ضد كل من يحاول تشويه الحركة وقياداتها، حسب نص البيان.
كما ادانت النهضة ما اسمته “مساعي التشويه والتضليل المتكررة التي تستهدف النيل من حركة النهضة ورئيسها وعائلته والتي تهدف كذلك إلى صرف الأنظار عن سياسة الهروب من مواجهة المشاكل الحقيقية للمواطنين وفشل المقاربة الأمنية في التعاطي مع الاحتقان الاجتماعي المتصاعد في عدد من الأحياء والجهات”.
واضافت الحركة في بيانها ان “السلطة تواصل محاولاتها اليائسة صرف أنظار الرأي العام عن عجزها وعن فشلها في إدارة الازمة التي تعيشها البلاد ،وتواصل بعض أبواق دعايتها الكاذبة محاولات اتهام حركة النهضة وقياداتها بتوتير الأوضاع الاجتماعية المحتقنة بسبب فشل السلطة في القيام بوظائفها وتأمين معاش المواطنين وأمنهم”.
يذكر ان وزارة الداخلية كانت قد اكدت في بلاغ لها امس الخميس، ان النيابة العمُوميّة بالمحكمة الإبتدائيّة بالقصرين، اذنت بالإحتفاظ بـ 04 أشخاص من أجل “تكوين وفاق قصد الإعتداء على أمن الدّولة الدّاخلي المقصود منه تبديل هيئة الدّولة وحمل السكّان على مهاجمة بعضهم البعض وإثارة الهرج والسّلب بالتراب التونسي”، كما أذنت بإدراج ابن رئيس حزب سّياسي وشخص مقرّب منه بالتفتيش وإحالة الموضوع عليها بتاريخ.
21.10.2022 13:46 طباعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *