منذ عرض أوّل حلقة من المسلسل الكرتوني “توم وجيري” قبل أكثر من 80 عاما، لم تهدأ صراعات أشهر متنافسين في العالم، ومع استمرار مناوشاتهم، أنتجت شركة “وارنر بروس نسخة حية للسلسلة، من القرّر عرضها يوم 26 فيفري 2021.

هذ الفيلم سيكون من إخراج تيم ستوري مخرج فيلم Fantastic Four عام 2005، وتأليف تأليف كيفين كوستيلو، ومن بطولة كلوي غرايس موريتز ومايكل بينا وكولن جوست وويليام حنا وجون فراي وغيرهم.

‏وتدور أحداث الفيلم حول استعانة منظمة أفراح بالقط “توم” من أجل القضاء على الفأر “جيري”، في حفل الزفاف الذي سيقام في أفخم فنادق نيويورك، ولكن تتورط منظمة حفلات الزفاف وموظفي الفندق بعد أن يتسبب توم في فوضى عارمة بسبب مطاردته لجيري.

ونشرت الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا من الفيلم، الذي حظي بتداول كبير على مواقع التواصل بسبب عودة مغامرات ومطاردات توم وجيري مجددا في 2021.

يبدأ المقطع الترويجي للفيلم بمشهد يبدو فيه الثنائي متصالحان وعلى وفاق؛ ولكن سرعان ما تعود الأمور لمجراها الأصلي، ويقع توم في خدعة جيري ويصطدم بحافلة، وتستمر أحداث الفيلم المليئة بالحيل التقليدية لهما، فتجمع بين طابع النسخ الكلاسيكية للسلسلة وبين التحديث للقصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *