جناح قطر للسياحة يفوز بجائزة “أفضل تصميم وديكور” بمعرض السفر الخارجي مومباي 2022

فاز جناح قطر للسياحة بمعرض السفر الخارجي مومباي 2022 بجائزة “أفضل تصميم وديكور”.

وشاركت قطر للسياحة بالتعاون مع مجموعة من شركائها في القطاع في المعرض الذي يعتبر أحد أبرز معارض السفر في آسيا.

وأشارت قطر للسياحة عبر حسابها بموقع تويتر، اليوم الثلاثاء، إلى أنها نظمت خلال المعرض ورشة عمل حول فن الخط العربي والسمات الجمالية التي تميز الخط اليدوي في اللغة العربية. كما سلطت قطر للسياحة الضوء على الموقع الإلكتروني VisitQatar وتطبيقه على الهاتف المحمول، بالإضافة إلى مجموعة الجولات والرحلات اليومية التي يتيحها الموقع لزوار قطر.

وكانت قدشاركت قطر للسياحة بالتعاون مع مجموعة من شركائها في القطاع في معرض السفر الخارجي مومباي 2022، وهو أحد أبرز معارض  في آسيا. وقد ضم جناح قطر للسياحة ثمانية شركاء من القطاع، بما في ذلك إكسبو 2023 الدوحة قطر، والخطوط الجوية القطرية (مكتب الهند)، والتوفيق للعطلات، واكتشف قطر، ومنتجع وسبا المسيلة لاكشري كوليكشن الدوحة، والمناعي للعطلات والسياحة الداخلية، وفندق ريتز كارلتون الدوحة، ومنتجع هيلتون شاطئ سلوى. وخلال حفل توزيع الجوائز الخاص بالمعرض، فازت قطر للسياحة بجائزة «أفضل تصميم وديكور» عن جناحها.

وقد تفضل سعادة السيد محمد بن خاطر الخاطر، سفير دولة قطر لدى جمهورية الهند، ومعه سعادة السيد أحمد بن سعد هزيم السليطي، القنصل العام لدولة قطر في مومباي، والسيد ناصر بن هزاع الهاجري، السكرتير الثاني بالسفارة، بزيارة الجناح القطري في المعرض، الذي أقيم خلال الفترة من 13 إلى 14 سبتمبر 2022 في مركز مؤتمرات جيو العالمي في مومباي بالهند.

وخلال المعرض، نظمت قطر للسياحة ورشة عمل حول فن الخط العربي والسمات الجمالية التي تميز الخط اليدوي في اللغة العربية. كما سلطت قطر للسياحة الضوء على الموقع الإلكتروني VisitQatar وتطبيقه على الهاتف المحمول، بالإضافة إلى مجموعة الجولات والرحلات اليومية التي يتيحها الموقع لزوار قطر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *