أعلنت الإدارة العامّة للحرس الوطني بوزارة الداخلية، في بلاغ صادر عنها اليوم الثلاثاء 28 ماي 2019، أنّ تهاطل كمّيات هامّة من الأمطار تسبّبت في تواصل انقطاع حركة المرور بـ 3 طرقات بولاية جندوبة هي :

* الطريق الوطنيّة رقم 17 مستوى منطقة الخذايريّة الرّابطة بين عين دراهم وطبرقة بسبب ارتفاع منسوب المياه بسدّ الخذايريّة، ويمكن تحويل حركة المرور عبر الوطنيّة رقم 17 في جزئها الممتدّ بين عين جمل وجاب الله وعين سعيدة.

 

* الطريق الجهويّة 53 الرّابطة بين منطقة حليمة ومعتمديّة فرنانة بسبب ارتفاع منسوب المياه بوادي غزالة، ويمكن تحويل حركة المرور عبر الطريق المعبّدة والغير مرقّمة الرّابطة بين منطقتي الرّميلة ووادي غريب فرنانة.

 

* الطريق المعبّدة وغير المرقّمة الرّابطة بين وادي مليز والدخايليّة بسبب ارتفاع منسوب المياه بوادي الرغاي، ويمكن تحويل حركة المرور عبر الطريق الجهويّة رقم 59.

ودعت الإدارة مستعملي الطريق إلى تعديل السّرعة واتخاذ الاحتياطات اللازمة وترك مسافة الأمان والتقيّد بقواعد السّير والجولان وعدم المجازفة، مشيرة إلى أنه يمكن الاتصال بمكتب الإرشاد المروري (الإدارة العامة للحرس الوطني) على الرقمين : 71.963.512 أو 71.960.448 أو الاتصال جهويا بأقاليم ومناطق الحرس الوطني على الرقم 193.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *