طالبت جمعية التحالف من اجل النادي الافريقي  في بلاغ صادر اليوم الخميس 31 ديسمبر بتكوين هيئة تسييرية انتقالية لانقاذ النادي الافريقي ن الوضع المتردي الذي آل اليه النادي في الفترة الاخيرة وجاءفي نص البلاغ :”عقدت الهيئة المديرة للتحالف من أجل النادي الإفريقي في ساعة متأخرة من اليوم الإربعاء 30 ديسمبر 2020، إجتماعا افتراضيا وبعد التشاور مع المنخرطين والمساهمين في جمعية التحالف استمر إلى غاية صباح اليوم الخميس 31 ديسمبر 2020، تم إقرار ما يلي :

أولا : تجميد كل المشاريع الحالية والقادمة التي يُشرف على تنفيذها التحالف والتركيز على تكوين الحزام المالي المُنقذ للنادي.

ثانيا : الدعوة إلى تشكيل هيئة تسييرية انتقالية يتم التشاور على تركيبتها مع مختلف مكونات النادي، على أن يتم في فترة لاحقة تنظيم جلسة عامة إنتخابية.

ثالثا : من منطلق مهام التحالف الأساسية كداعم مالي للنادي، التعهد بتقديم الدعم المالي اللازم للهيئة التسييرية الانتقالية التي ستُفرزها المشاورات مع مختلف مكونات النادي مع وضع الحسابين البنكي والبريدي للتحالف وكذلك بوابته الرقمية على ذمة الأحباء لتأمين هذا الدعم المالي.

رابعا : التأكيد على لا مركزية الحل في النادي الإفريقي، من خلال تشريك كل القوى الحية للنادي داخل الجمهورية وخارج تراب الوطن.

خامسا : الاتصال بمختلف سلط الاشراف لمعالجة الجوانب القانونية ذات الصلة بالمسار الانتقالي في النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *