تعود عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران مساء اليوم الثلاثاء 20 اكتوبر 2020 من خلال مرحلة المجموعات.  وسوف تتجه الانظار الى لقاء القمة في العاصمة الفرنسية بين باريس سان جرمان  ومانشستر يونايتد الانقليزي.

و من بين ذكريات مواجهات الفريقين تقفز  قصة مباراة كان سان جرمان تلقى خلالها صدمة رهيبة من الشياطين الحمر عندما بدا في طريقه الى بلوغ ربع النهائي بعدما تغلب عليهم 2-صفر ذهابا في مانشستر، بيد أنه صدم إيابا بريمونتادا ضيوفه الذين فازوا 3-1 من ثلاثة أخطاء دفاعية، بينها ركلة جزاء جدلية في الوقت بدل الضائع تسبب بها مدافعه بريسنيل كيمبيبي بعدما لمست الكرة يده داخل المنطقة.

في مباراة الليلة يعول سان جرمان على أسلحته الهجومية بقيادة كيليان مبابي والبرازيلي نيمار، بيد أن المهمة لن تكون سهلة أمام يونايتد الذي استعاد توازنه في الدوري بفوز كبير على مضيفه نيوكاسل 4-1 السبت، لاسيما في ظل غياب العديد من لاعبي نادي العاصمة الفرنسية أبرزهم الظهير الأيسر الإسباني خوان برنات والارجنتينيين لياندرو باريديس وماورو ايكاردي، الالماني تيلو كيهرر ولاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي.

وسيعاني يونايتد أيضاً من غيابات عدة، أبرزها الاوروغوياني إديسنون كافاني المنتقل حديثاً من سان جرمان بالذات، إضافة إلى المدافع هاري ماغواير، مايسون غرينوود، جيسي لينغارد والمدافع العاجي اريك بايي.

والمباراة الثانية التي ستستقطب الانظار هي التي ستجمع بين تشلسي الانقليزي واشبيلية الاسباني بطل مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

وتشهد الجولة الاولى أيضا قمة لا تخلو من أهمية تجمع بين لاتسيو الايطالي وضيفه بوروسيا دورتموند الالماني، فيما يخوض كل من برشلونة الاسباني ويوفنتوس الايطالي اختبارا سهلا نسبيا أمام فرنتسفاروش المجري ودينامو كييف الأوكراني في سعيهما إلى حسم بطاقتي المجموعة السابعة.

 

برنامج المباريات :
17:55
دينامو كييف  (أوكرانيا ) – يوفنتوس ( إيطاليا)
17:55
زينيت سانت بطرسبرغ ( روسيا)- كلوب بروج ( بلجيكا)
20:00
تشيلسي ( إنقلترا) –  إشبيلية (إسبانيا)
20:00
رين – (فرنسا ) – كراسنودار ( روسيا)
20:00
برشلونة (إسبانيا) –  فرنتسفاروش ( المجر)
20:00
لاتسيو ( إيطاليا) – بوروسيا دورتموند ( ألمانيا )
20:00
لايبزيغ ( ألمانيا) – إسطنبول باشاك شهير (تركيا)
20:00
باريس سان جيرمان (فرنسا) – مانشستر يونايتد ( إنقلترا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *