سعيّد في تعليق على فقدان السكر والقهوة والحليب: كل شيء متوفر وانقطاعها بفعل فاعل بغاية تأزيم الاوضاع

اعلنت رئاسة الجمهورية اليوم الاربعاء 11 جانفي 2023 ان الرئيس قيس سعيد تحول مساء يوم امس إلى منطقتي باب منارة وباب جديد بالعاصمة للإطلاع على شواغل المواطنين عن قرب والتواصل معهم.

واظهر فيديو نشرته رئاسة الجمهورية على صفحتها بموقع فايسبوك قيس سعيد وهو يتبادل اطراف الحديث بمقهى مع عدد من المواطنين.

وفي تعليقه على شكوى صاحب مقهى من فقدان بعض المواد الاساسية على غرار القهوة والسكر والحليب جدد سعيد تاكيده “ان كل شيء متوفر” وان” غياب المواد بفعل فاعل بغاية تأزيم الاوضاع”.

وقال في هذا الاطار ” ..بالقصد ماثماش… كل شيء متوفر وكل شيء يعملونه لتأزيم الاوضاع لانهم يعيشون بالازمات …وطيلة حياتي لم ينقطع لا السكر ولا القهوة ولا اي شيء واليوم اصبحت هذه المواد مقطوعة معنى ذلك بفعل فاعل …بالقصد.. أخرج بالليل ولا اخرج بالنهار مادام المسرح وعلى خشبة المسرح والمخرج ما يظهرهش …المخرج الذي هو بصدد تحريكهم مثل الدمى المتحركة لا يظهر فهم ممثلون يلعبون الدور الذي حدده لهم المخرج من وراء ستار ونحن لا نريد ان تكون المالية العمومية واقتصادنا مثل قنديل باب منارة …”

وتابع سعيد متسائلا : لماذا لا توجد هذه المواد ؟ فحتى في الستينات كان الحد الادنى موجود .. فما الذي حصل الان ؟ فمن قبل كان الحلايبي يطرق باب المنزل والان لا يوجد غير الياغورت …نريد من اقتصادنا ان يضيء على تونس وليس مثل قنديل باب منارة ..”

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: