تدخّلت سناء الزين مباشرة من هولندا في برنامج نجوم اليوم السبت 31 أكتوبر 2020، للحديث عن زواجها الثاني من مغني هولندي من أصول أندونيسية.

وقالت إنّها تزوّجت منذ شهرين لكن نظرا للظروف الصحية التي يمر بها العالم بسبب فيروس كورونا لم تتمكّن من إقامة حفل زفاف موسّع أو ضخم فتمّ وسط حضور مضيّق.

وأكّدت سناء الزين أنّ الصور التي نشرتها على مواقع تواصل الاجتماعي تعود لجلسة تصوير حديثة وليست صور من الزفاف.

وأوضحت أنّها تعرّفت على زوجها ”الكسندر” وهو هولندي ومغني سلام عرفه الجمهور في تونس  من ”روحانيات” منذ سنتين، وقد عملا سويا في عدة مناسبة في تونس وخارجها.

وقال في هذا السياق ” ما أشعر به تجاه زوجي ليس حب من أول النظرة بعد اتّخذنا هذا القرار بعد التعرف جيدا على بعض ليتبين أنّنا نتشارك في أشياء عديدة”.

وبحديثها عن زوجها السابق هشام رستم أكّدت أنّ علاقتهما طيبة ولن تتغير قائلة ”هشام هو أخ وأب والصديق المقرّب والانفصال أو الطلاق لن يغيّر شيئا من مشاعرنا، لقد تطلّقنا رسميا منذ سنة لكنّنا على انفصال منذ سنتين” .

وتابعت ”العقود أرواح وهشام توأم روحي وهو ملائكة تحميني إلى اليوم  لقد خلقنا لبعض وعلاقتنا أقوى كثيرا من علاقة زواج وقد أردنا أن ننجب أطفالا لكن لم نستطع ذلك، فرأى هشام رستم أنّه بإمكاننا أن ننطلق لأستطيع بناء حياة جديدة وإنجاب أطفال….وهذا هو الحب دون مقابل والحب غير المشروط وهي درجة وعي قلة تستطيع الوصول إليها” .

وأضافت ”كل ما قيل في مواقع التواصل الاجتماعي لا يعنيني ولا يحرّك في أي شعور لأنني متصالحة مع نفسي وكل ما قيل بخصوص زواجي من هشام رستم لأجل مصلحة خاصة أو من أجل الشهرة لا أساس له من الصحة ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *