أصبح فيلم الرعب “خط الدم” للمخرج المصري رامي ياسين، بطولة الممثل التونسي ظافر العابدين والممثلة المصرية نيللي كريم متاحا على إحدى المنصات الالكترونية بداية من أمس الجمعة 30 أكتوبر.

ويبدو أن الشركة المنتجة للفيلم اختارت هذا الموعد لبث العرض الأول لـ “خط الدم”، لتزامنه مع عيد الهالوين المسيحي الذي يوافق ليلة 31 أكتوبر من كل سنة.

ويعتبر فيلم “خط الدم” ثاني فيلم رعب في العالم العربي بعد الفيلم التونسي “دشرة” لعبد الحميد بوشناق، والأول عربيا عن مصاصي الدماء. وتم تصنيف الفيلم حسب الشريحة العمرية لمن تفوق سنهم 18 عاما، وذلك لكون مشاهده لا تناسب فئة الأطفال.

وتدور أحداث “خط الدم” وفق الورقة التقديمية للفيلم حول “زوجين لهما طفليْن توأمين يتعرّض أحدهما لحادثٍ أليم، يتركه شبه ميتٍ في غيبوبة طويلة، بينما يقرّر الوالدان اتباع طريقة غامضة في محاولةٍ يائسة لإعادة ابنهما إلى الحياة، متتبعاً كيف سيتصرّفان إزاء السلوك المريب الذي يبدأ بالظهور على ابنهما بعد استيقاظه من الغيبوبة ضمن سلسلة من التصرفات المخيفة والنوايا الخفيّة”.

وتحدث ظافر العابدين، في بيان صحفي عن المكتب الإعلامي للشركة المنتجة للفيلم، عن مشاركته الحماسية في الفيلم، معتبرا أن الدور الذي يتقمصه جديد، “وهو دور أول مصاص دماء عربي، وأنا سعيد به وبالتجربة”.

وبخصوص تجربته الثانية التي جمعته بالممثلة نيللي كريم بعد مسلسل “تحت السيطرة” (2015)، قال إن التواصل بينهما في الفيلم سهلًا، مضيفا “كلانا يعرف كيفية عمل الآخر، لذا انعكس ذلك على الأداء وسوف يلمسه الجمهور”.

ومن جهتها قالت نيللي كريم في البيان نفسه “من الممتع أن يكون المرء جزءا من هذا المشروع الرائع الذي جمعني بظافر العابدين مرة أخرى في أول فيلم روائي طويل لنا، وأنا على ثقة أن المشاهدين سيُبهَرون بقصة الفيلم، وسيُعجبون بأدوارنا غير التقليدية فيه”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *