حلّ عبد الرزاق الكيلاني محامي رجل الأعمال نصر علي شقرون ضيفا على برنامج ميدي شو اليوم الجمعة 16 أكتوبر2020، في إطار حق الرد على تصريحات النائب ياسين العياري بخصوص ملف شركات التي يملكها منوّبه.

وأكّد الكيلاني أنّ تصريحات ياسين العياري عارية عن الصحة وتهدف إلى مغالطة الرأي العام، مشدّدا على أنّ منوّبه تقدّم بشكاية ضدّ النائب عبر الفصل 186 بتهمة الإساءة إلى الغير عبر شبكة الاتصال الاجتماعي، والقذف والنميمة والإيهام بجريمة، متابعا ”أتحداه أن يحضر الجلسة لان كل ما قدّمه لا أساس له من الصحة”.

وأوضح انّ العياري عمد الإساءة إلى منوبّه عبر إيهام الرأي العام بأنّ شركات نصر علي شقرون هيمنت على سوق الانترنات في تونس بعد شرائها لإحدى الشركات، والحقيقة أنّ منوبه لا يملك إلاّ 20 بالمائة من السوق وأنّ هناك سبعة مزودي أنترنات في تونس لا ثلاثة كما يدّعي العياري، وفق قوله.

وأضاف قوله ”هي حملة لا أخلاقية يقودها العياري، وكل تصريحاته قذف وشتم ومغالطات هو لديه أجندا لأنّ حرية التعبير لا تعني التشهير والمس من سمعة الناس”.

وأوضح أنّه لم يقع التفويت في الشركة عبر رخصة كما يدعي ياسين عياري بل تم عرض أسهم للبيع عبر سوق المالية وتقدم نصر علي شقرون لشراء الأسهم في كامل الشفافية .

واعتبر ضيف ميدي شو أنّ تصريحات العياري مخجلة وتدويناته لا تليق بنائب شعب .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *