عماد المهذبي: “هذه أخطاء الكبيّر ..وتونس ستنتصر 2 / 0 على الإمارات وستتأهل لربع النهائي..

قال عماد المهذبي في حديثه إلى برنامج “استوديو winwin” ” : “المدرب منذر الكبيّر يتحمل الجزء الأكبر من مسؤولية النتائج الأخيرة، وكان آخرها الهزيمة غير المُنتظرة أمام المنتخب السوري”.

وأضاف المهذبي: “أخطأ الكببّر في اختيار (كيفية) التحضير للبطولة العربية، وأخطأ أيضا في اختيار التشكيل الأساسي وخاصة في مركز حراسة المرمى، أنا لم أستوعب كيف يختار حارس المرمى فاروق بن مصطفى ليلعب أساسيا مع المنتخب، على الرغم من أنه حارس احتياطي في فريق الترجي”.

وأكمل المهذبي: “كذلك لم يوفق الكبير في اختيار عناصر القائمة النهائية، وربما أبرز دليل على ذلك هو اختياره لجاسر الخميري المحترف في دوري الدرجة الثانية الأمريكي لتعويض (أيمن) عبد النور المصاب، كان عليه أن يمنح الفرصة لأحد عناصر البطولة المحلية التونسية، ربما سيكون أكثر جاهزية وحضورا من الخميري”.

وبسؤال عن توقعه لمباراة تونس والإمارات، والمُحدد إقامتها بعد ظهر اليوم الاثنين، بإطار الجولة الثالثة (الأخيرة) من دور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021، أجاب عماد المهذبي: “أتوقع أن تفوز تونس بهدفين نظيفين، وأن تتأهل رفقة الإمارات إلى ربع النهائي، تونس والإمارات ستتأهلان بفارق الأهداف عن سوريا التي ستواجه موريتانيا في لقاء صعب”.

يُذكر أن تونس تحتل حاليا المركز الثاني على سلم المجموعة الثانية لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، مُتقدمة بفارق الأهداف على سوريا الثالثة، ويتخلف كلا المنتخبين (التونسي والسوري) بـ 3 نقاط عن الإمارات المتصدرة، بينما تتذيل موريتانيا ترتيب المجموعة بدون أي نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *