قرارات هامة في الترجي ….طارق ذياب يحسم مصير معلول واتفاق مبكر مع دوليين تونسيين اثنين تحسبا لورطة الجامعة في الموسم القادم ….

كشفت مصادر خاصة ان لاعب الترجي غيلان الشعلالي سيخضع لكشوفات دقيقة قبل الحسم ي مصيره وان كان سيخضع لتدخل جراحية ام لا وتوجد تخوفات حول الوضعية الصحية للاعب  الذي عاودته الاوجاع مؤخرا.

هذا كما علم موقع ام ام نيوز ،ان انتقادات طارق ذياب اللاذعة حول تغييرات نبيل معلول في نواجهة المريخ السوداني وتحميله المسؤولية في التعادل والتراجع على مستوى الآداء ورطت  مدرب المكشخة الذي بات فعلا على صفيح ساخن رغم ان الادارة منحته الضوء الأخضر ووجهت له رسالة طمانة ،لكن الكواليس عكس ذلك والبحث وعمليات جس النبض موجودة مع مدرب معروف .

بقي ان نؤكد في الختام ان الترجي ينتظر رسميا مدافع دولي وايضا مهاجم معروف تونسيين وهذا بات نؤكدا وتوجد مفاوضات مبكرة من اجل تعزيز الفريق في الميركاتو الصبفي وتحسبا لقرار الجامعة الذي يمنع اكثر من 4 لاعبين جانب في فريق تونسي  ، أما فيما يتعلق بالتركيبة الحالية فإمكانية حصول 3 تغييرات على مستوى التشكيلة وارد جدا  وبتدخل حتى من الادارة بسبب بعض الخيارات التي لم تخدم المكشخة في بعض المباريات .

نقلا عن موقع ام ام نيوز 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: