سجلت ولاية مدنين خلال ال24 ساعة الماضية حالة وفاة بسبب فيروس “كورونا” ارتفع بها العدد الجملي للوفايات الى 375 حالة وفاة، كما تم تسجيل 36 اصابة محلية جديدة من جملة 633 عينة رفعت للتحليل، ليتطور العدد الجملي للاصابات منذ ظهور الوباء الى 9033 اصابة.

وبين مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة زيد العنز ل(وات) ان الاصابات الجديدة توزعت بين 9 اصابات بحومة السوق، و6 اصابات بمدنين الشمالية، و5 اصابات بكل من مدنين الجنوبية وبن قردان، و4 اصابات بكل من جرجيس وميدون، واصابة واحدة في كل من اجيم وبني خداش وسيدي مخلوف.

كما سجلت الجهة 20 حالة شفاء منها 10 حالات شفاء بجرجيس و7 حالات بكل من اجيم ومدنين الجنوبية، و6 حالات بكل من ميدون ومدنين الشمالية، و3 حالات بحومة السوق وحالة شفاء بكل ببني خداش، ليتطور العدد الجملي لحالات الشفاء منذ ظهور الوباء الى 8145 حالة شفاء.

وتتواصل من جهة اخرى حملة تلقيح مهنيي الصحة ضد فيروس “كورونا” بنسق بطيء وسط اقبال ضعيف من اعوان الصحة واشكاليات فنية عقدت العملية ليصل عدد الاعوان الذين قاموا بعملية التطعيم 105 اعوان تلقوا 57 جرعة بالمركز الجهوي للتلقيح بحومة السوق جربة، و48 جرعة بالمركز الجهوي للتلقيح بمدنين خلال 3 ايام من الحملة التي تتواصل حتى نهاية هذا الاسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *