سجلت 3 ولايات تونسية خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية صدفةً 108 اصابات بكورونا في كل ولاية على حدة، وفق ما نقلته اليوم الأحد “وات” في تقارير متفرّقة. وتتمثل هذه الولايات الثلاث في كل من قابس وبن عروس ومدنين.

وسجلت ولاية مدنين 4 وفيات بسبب فيروس كورونا و108 اصابات محلية جديدة بهذا الفيروس ليرتفع عدد الوفيات منذ ظهور الوباء الى 228 حالة وفاة، والعدد الجملي للاصابات الى 6312، وفق ما أفاد به مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة بمدنين، زيد العنز .
بدورها، كشفت اللجنة الجهوية لمتابعة تداعيات فيروس كورونا والتصدي لانتشاره بولاية بن عروس خلال اجتماعها الدوري، اليوم الأحد، عن ذات الاحصاءات بتسجيل 4 وفيات و108 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، وذلك بعد اجراء 225 اختبار فحص جديد ليرتفع اجمالي عدد الوفيات إلى 310 حالة وعدد الإصابات الى 8267 إصابة مؤكدة وذلك منذ بداية الجائحة .
من جانبه، قال منسق خلية اليقظة الصحية بالإدارة الجهوية للصحة بقابس، حسين جبران اليوم الأحد، إنه تم خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية تم تسجيل 03 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك عدد حالات الوفاة بهذا الفيروس في ولاية قابس إلى 216 حالة.
وبيّن جبران أن الإدارة الجهوية للصحة بقابس قد تلقت نتائج 316 تحليلا أجريت على عينات مشتبه في إصابة أصحابها بفيروس كورونا، وأن 108 من هذه التحاليل كانت نتيجتها ايجابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *