علق رئيس الكتلة الديمقراطية محمد عمار اليوم الأحد 14 مارس 2021، على ما يعرف بالتسجيلات التي نسبت إليه، في علاقة بما اثاره النائب المستقل بالبرلمان راشد الخياري.

وبين محمد عمار في فيديو نشره على صفحته الرسمية على الفايسبوك، أن النائبين راشد الخياري ومعاذ بن ضياف إتصلا به لطلب توقيعهم على لائحة سحب الثقة من رئيس البرلمان راشد الغنوشي، التي أشار محمد عمار بلوغ عدد موقعيها أكثر من 100 إمضاء.

وواصل محمد عمار القول أنه قد وافق على استقبالهم في منزله اعتقادا  منه برغبتهما في المشاركة في خوض صراع ضد لوبيات وسياسيين يسيطرون على تونس، كاشفين عن اتفاقهم مع 7 نواب آخرين حسب قوله من بينهم رضا الجوادي وسلوى بن عايشة وميلاد بن دالي.

وبين محمد عمار أن ما تحدث عنه الخياري بخصوص التهديدات والموساد غير صحيح، قائلا في هذا السياق، ‘عدد من النواب المهددين لم يطلبوا لا من وزارة الداخلية او رئاسة الجمهورية الحماية’.

وتوجه محمد عمار  لراشد الخياري بالقول ‘جعلت من النواب فضيحة..تدخلون حرمات المنازل وتقومون بتسجيل زملائكم سرا في منازلهم وحرماتها’.

وتحدى محمد عمار راشد الخياري أن يقوم بنشر التسجيل كاملا والذي يُظهر طلبهم لأموال لفائدة النائب سلوى بن عايشة، مشيرا إلى أن ذلك يعتبر مساعي لتوريط رئيس الجمهورية قيس سعيد على أساس أنها مؤامرة دولية لا صحة لها أساسا حسب تعبيره.

وأكد محمد عمار اعتزامه رفع قضية جزائية غدا لدى النيابة العمومية وفي جريمة فبركة فيديو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *