مهدي الوناسي مترشح لرئاسة جامعة كرة القدم المصغرة..هدفنا اعادة اللعبة الى مدارها الصحيح ونحن على ذلك قادرون

أشار المترشح لانتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم المصغرة مهدي الوناسي الى ان الواقعية في التعاطي مع وضع هذه اللعبة ببلادنا وما ألت اليه في الآونة الأخيرة ومن خلال طموح الشباب قد دفعا به لتكوين قائمة من الشباب للدفاع عن حظوظهم في الفوز برئاسة الجامعة ونيل ثقة الجمعيات الرياضية الناشطة تحت لوائها.
واعتبر في هذا الصدد ان قرار خوض غمار الانتخابات كان انطلاقا من إيمان المجموعة الشابة بقدرتها على التغيير نحو الأفضل في رياضة ذات شعبية كبيرة.

وقال في هذا الخصوص:”نحن واعون بضرورة إنقاذ هذه اللعبة خاصة في ظل تحديد موعد الجلسة العامة الانتخابية للجامعة التونسية بعد سنتين من تخلي الرئيس المؤسس للجامعة التونسية لكرة القدم المصغرة و تتالي هيئتين تسيريتين على رأسها و في ظل التوقف المتكرر للمسابقات الرسمية ناهيك عن غياب صرف المنح السنوية المرصودة للجمعيات من قبل وزارة الشباب و الرياضة”.
وأضاف وناسي قائلا:”سيكون يوم الاحد الموافق ل20 جانفي 2023 موعدا هاما من خلال عقد جلسة عامة انتخابية بعد عدة جلسات عامة عادية شهدت عزوف واضح من قبل الجمعيات المنخرطة بالجامعة، حيث سنسعى عبر البرنامج الطموح والواقعي إلى إعادة الاعتبار والمكانة للعبة وتشجيع الجمعيات ومد يد العون لها ودفعها للعمل أكثر.
كما سنكون في حال فوز قائمتنا في تواصل مباشر مع الجمعيات المتواجدة في كامل تراب الجمهورية من أجل هذه الرياضة التي تلعب دور رياضي وتربوي ومجتمعي مهم للغاية”.
وتجدر الإشارة إلى أن القائمة تتكون من مهدي الوناسي رئيس نادي المروج الحالي، هويدة الخنيسي وهي أول مدربة لكرة القدم المصغرة بتونس ٫ محمد شمس الدين غرسله رئيس جمعية منزل تميم ، رمزي عبيد رئيس جمعية سيدي النور ، فتحي حويذق رئيس جمعية الصمار ، اسماعيل زهير كاتب عام عميرة الفحول، ايمان العبيدي محامية و ناشطة حقوقية ، حكيم الحشاني سفير دولي في التنمية المستدامة و عدة وجوه غنية عن التعريف بعالم كرة القدم المصغرة التي سيتم الإعلان عنهم بالايام القليلة القادمة.
واعتبر الوناسي ان قرار الترشح لانتخابات الجامعة أتى أثر المبادرة التي أطلقها ومجموعة من الشباب تحت شعار”لشباب هو الحل” وذلك يوم 1 نوفمبر 2021 حيث كان هدفها استئناف النشاط الرياضي و صرف منح الجمعيات و التعجيل في عقد الجلسة العامة الانتخابية و عدة مطالب أخرى.
ولاقت هذه المبادرة تفاعلا إيجابيا كبيرا من قبل سلطة الاشراف إذ تمت الاستجابة لأغلب المطالب المرفوعة.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: