هالاند: ‘تعلمت كثيرا من ميسي وإبراهيموفيتش’

أكد النجم النرويجي ايرلينغ هالاند, مهاجم نادي مانشستر سيتي الانقليزي, أنه لم يبدأ مسيرته الكروية كمهاجم, وأنه تعلم كثيرا من نجوم الكرة خاصة ليونيل ميسي وزلاتان إبراهيموفيتش اللذان استفاد منهما كثيرا في تطوير قدراته في اللعب.

وقال هالاند في تصريحات اعلامية : “أحاول أن أكون أكثر ذكاء للتفوق على اللاعبين الذين ألعب ضدهم, أحاول أن أكون أكثر استعدادا من الناحية الذهنية, إذا فعلت ذلك وسبقت بثانية واحدة فقط قبل اللاعب الخصم, قد أتمكن من إنهاء الهجمات”.

وأضاف مهاجم السيتي:”عندما كنت صغيرا لم أبدأ مسيرتي كمهاجم, حيث لعبت أولا في مركز الجناح, وكنت سريعا للغاية, ونشأت على مشاهدة ميسي, وإبراهيموفيتش, وروبن فان بيرسي, وجيمي فاردي, سيرجيو أغويرو, وألفارو نيجريدو, وإدين دجيكو, وماريو بالوتيلي “.

وردا عن سؤال متعلق بهدفه مع مانشستر سيتي, قال هالاند : “سأحاول فعل كل ما بوسعي للفوز بالبطولات مع مانشستر سيتي, وأن أكون اللاعب الذي يغير المباراة, هدفي الفوز برابطة أبطال أوروبا”.

وأكمل هالاند:” لا أتابع وسائل التواصل الاجتماعي للقراءة عن نفسي, لا يمكنك التحكم فيما يقوله الناس ويفكرون فيه ويكتبون عنه, لا يمكنك فعل أي شيء حيال ذلك”.

ويتصدر إيرلينغ هالاند ترتيب هدافي البطولة الانقليزية بـ21 هدفا, متقدما على هاري كين لاعب توتنهام برصيد 15 هدفا.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: