أصدرت محكمة التحكيم الدولية “تاس” حكمها في القضيتين المتبقيتين في ملف هلال الشابة و الجامعة التونسية لكرة القدم.

و ألغت محكمة التحكيم الرياضي اليوم الإربعاء 9 جوان 2021 مفعول قرار تجميد نشاط هلال الشابة الصادر يوم 17 أكتوبر 2020 من قبل الجامعة التونسية لكرة القدم و حملت مصاريف التقاضي على الجامعة التونسية لكرة القدم بنسبة 80 بالمائة، و فريق هلال الشابة بنسبة 20بالمائة.

من جهة أخرى رفضت محكمة التحكيم الرياضي طعن قرار هلال الشابة في قرار إيقاف نشاط الفريق الصادر يوم 30 ديسمبر 2020 و تطبيق الفصل 15 من قانون الجامعة بسبب اللجوء للمحاكم العادية في قضايا تهم الرياضة و طلبت “التاس” الطعن في هذا القرار بشكل مستقل  .

وأكد محمد براهم كاتب عام فريق هلال الشابة منذ قليل على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك فوز هلال الشابة بقضية التجميد الصادرة ضده يوم 17 أكتوبر 2020 من الجامعة التونسية لكرة القدم و ذلك من خلال مراسلة لمحكمة التحكيم الرياضي .
كما أكد رفض “التاس” لطعن الفريق في قضية إيقاف النشاط الصادرة ضده يوم 30 ديسمبر 2020 على خلفية اللجوء للمحاكم العادية للطعن في قرارات رياضية و أكد أن هيئة التحكيم عللت ذالك بوجوب الطعن في هذا القرار بشكل مستقل.Aucune description disponible.Aucune description disponible.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *