Skip to content

هيئة النّادي الصفاقسي تنهي إجراءات التّعاقد مع المدرّب نيبوشا.. وهذه التّفاصيل

أكّد مسؤولو النّادي الرياضي الصفاقسي لموقع “الصّريح أونلاين” أنّهم أتمّوا إجراءات التّعاقد مع المدرّب الموتينيغري نيبوشا يوفوفيتشالذي أمضى عقدا بموسم واحد لفائدة الفريق مع إمكانية تمديد العقد لمدّة موسم إضافي في صورة رغبة السّي آس آس في ذلك. وعلمنا من مصادرة مطّلعة من داخل الهيئة المديرة أنّ نيبوشا سيواصل مهامّه على رأس الإطار الفنّي لنادي الشّرطة العراقي إلى غاية يوم 30 جوان القادم تاريخ انتهاء عقده مع هذا النّادي قبل القدوم إلى صفاقس للشّروع في مهامّه على رأس الإطار الفنّي لنادي عاصمة الجنوب.

من جهة أخرى علمنا أنّ المدرّب نيبوشا يوفوفيتش سيصطحب معه عند الانطلاق في مهامّه على رأس الإطار الفنّي للسّي آس آس معدّا بدنيّا ومدرّبا للحرّاس ومساعدا مختصّا في إعداد حصص المشاهدة. وسيتقاضى نيبوشا وجماعته 40 ألف دولار شهريا – أي قرابة 120 ألف دينار شهريّا.

تجدر الإشارة إلى أنّ نيبوشا يوفوفيتش من مواليد يوم 28 أوت 1974 وقد انطلقت مسيرته في ميدان التّدريب سنة 2007. ويحتلّ فريقه نادي الشّرطة حاليّا طليعة ترتيب الدّوري العراقي وسبق لهذا الفنّي أن درّب عديد الأندية الأخرى من ضمنها الفيصلي الأردني والزّمالك المصري 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: