عاجل/تغلغل الموساد في عدد من الدول العربية *وعلى رأسها تونس* عبر خلايا نائمة (تفاصيل صادمة)

عاجل/تغلغل الموساد في عدد من الدول العربية *وعلى رأسها تونس* عبر خلايا نائمة (تفاصيل صادمة)

بعد حذف اكثر من 200 صفحة فايسبوك بقرار من ادارة الموقع الأمريكي التي كشفت عن مخططات اسرائيلية تستهدف اكثر من دولة من بينها تونس،تم كشف عديد التقارير السرية المتعلقة بنشاط شركات تابعة للكيان الصهيوني متمركزة في القدس المحتلة وتل ابيب وبعض الدول الاوروبية المجاورة للجول العربية المستهدفة.
وقد اتضح ان نحو 175 شركة تنشط عبر العالم وتتحكم في مصير المعلومة وتروج لتقارير، كما تبين ان الموساد يتعاون مع هذه الشركات وفق خدمات خاصة وبمقابل مادي، ولم تكن تونس وحدها المستهدفة وبعض شخصياتها السياسية،بل تم ايضا استهداف الجزائر وليبيا واستثناء مصر والمغرب وفق التحريات التي أجرتها السلطات التونسية.
هذا وقد تم الاشارة في بعض المعلومات الى وجود تحركات عن طريق خلايا نائمة من عديد الدول المعنية يتم التعاون معهم بمقابل مادي، واكد بعض الخبراء اختراق بعض الدول من قبل الكيان الصهيوني عن طريق عدد من الحاملين لجنسيات الدول المعنية،حيث يوجد جواسيس ومتعاونين تم تجنيدهم وفق برنامج مسطر.
كما تم ضبط سلع وبضائع اسرائيلية في دول عربية يتم ادخالها عن طريق تعاون واتفاق تجاري بين اسرائيل ودول اجنبية وعربية ايضا تتعامل سرا مع الكيان الصهيوني وهو ما جعلها تكون بعيدة عن مخططات الموساد فيها ،وقد وحذرت التقارير من مخطط يتم الإعداد له ولسنوات قادمة.

annaharnews

One thought on “عاجل/تغلغل الموساد في عدد من الدول العربية *وعلى رأسها تونس* عبر خلايا نائمة (تفاصيل صادمة)

  1. هؤلاء هم أقرب الكفر من الإسلام وأقرب لليهود من المسلمين وأقرب للشر من الخير والأسوأ من عموما من الحسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: