مرام بن عزبزة:بعت حوايجي لهذا السبب..و بسام و كريم كارثة

تحدّثت الممثلة مرام بن عزيزة في برنامج ”رمضان شو” يوم الخميس 23 ماي 2019 عن قيامها ببيع ملابسها بأسعار رمزية لا تتجاوز الـ20 دينارا لغاية نبيلة، تتمثّل في تمويل حملة ”شقاقة العيد” لاقتناء ملابس للأطفال في عيد الفطر.

وأكّدت أنّ الحملة التي أطلقتها نجحت في عدة ولايات من الجمهورية وحظيت بدعم من أصحاب عدّة ماركات تونسية لصنع الملابس الجاهزة ساعدوها ومنحوها ثقتهم فيما تخلّف مشاهير تونس عن ذلك.

وتابعت بن عزيزة “كنت أعتبر تطبيق أنستغرام نقمة لكن بفضل هذه الحملة تحول إلى نعمة لأن بفضله تمكنت من جمع مبالغ ضخمة ستخصص لأطفال مستشفى صالح عزيز وديار الأمل في النصر وسيدي مشرق وغيرهم.

وبينت ضيفة “رمضان شو” أنها اختارت أن تتفرغ للعمل الإنساني لأنها ‘ملّت من رؤية أناس محرومين يعانون الخصاصة وهي اليوم قادرة على التحرك لأنها أصبحت مؤثرة بفضل مواقع التواصل الاجتماعي’، وفق تعبيرها.

 قالت الممثلة مرام بن عزيزة  في برنامج ”رمضان شو” يوم الخميس 23 ماي 2019 إنها كانت تتمنى المشاركة في عمل درامي خلال شهر رمضان، لكنها لم تتلق سوى عرضا وحيدا يتعلق بالسلسلة الهزلية ”قسمة وخيان”.

وأكّدت أنّ العمل مع كريم الغربي وبسام الحمراوي كان تجربة فريدة ولم يغب الضحك خلال التصوير وقضت وقتا ممتعا مع كامل الفريق، متابعة “كريم وبسام زوز كوارث”.

وأشارت بن عزيزة إلى أنّها تبحث عن دور سينمائي في فرنسا، لافتة إلى أنّها ‘بصدد الدراسة للحصول على دور طالما لم تحصل عليه في تونس لأنها ترفض البقاء مكتوفة الأيدي وتحاول اقتلاع مكانها’، وفق قولها. 

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: