أحلام الفقيه: أنا عزباء ..أبحث عن الحبّ

أحلام الفقيه: أنا عزباء ..أبحث عن الحبّ

أكدت الممثلة الشابة أحلام الفقيه بطلة سلسلة ‘قسمة وخيان’ في برنامج رمضان شو أن دخولها إلى عالم التمثيل كان ضربة حظ بعد التعرف على أحد المنتجين.

وأبرزت أنه ساعدها على المشاركة في أول كاستينغ خاص بمسلسل ‘أولاد مفيدة’ في دور صوفي، ثم قامت بكاستينغ لسلسلة قسمة وخيان في دور ‘وردة’.

وأشارت ضيفة رمضان شو إلى أن ‘دور ‘وردة’ أقرب لها وأسهل’، على حد تعبيرها، لافتة إلى أن دور ‘صوفي’ دور جريء لكن يبقى في إطار التمثيل والخيال ولا يمت للواقع بصلة.

مانيش برشا في الإغراء

وأضافت في هذا الإطار ‘ أنا طموحة في التمثيل أما مانيش برشا في الإغراء..عندي إغراء تلقائي وشكلي سهّل دخولي إلى عالم التمثيل والتلفزة، كما أنني أنوي مواصلة دراستي في الفنون الجميلة والتبنيج..’

كما أشارت ضيفة رمضان شو إلى أنها تلقت رسائل دعم وثناء بعد ظهورها في السلسلة، مؤكدة أنها عاشت أياما لا تنسى خلال التصوير رفقة بسام الحمراوي وكريم الغربي.

أنا عزباء حاليا..

وفي موضوع متصل، أكدت الممثلة الشابة البالغة من العمر 22 سنة، أنها عزباء حاليا، مشيرة إلى أنها تبحث عن الحب الأساس لكنها ترفض كل من يقتل طموحها. وقالت في هذا الإطار ‘ عمري 22 سنة ، وأنا عزباء حاليا وعشت العديد من قصص الحب كما تعرفت على الكثير من المشاهير ، لكنني أبحث عن الحب بالأساس.. لكن ما نجمش نحب واحد يقتلي طموحي..’

فتحي الهداوي مثلي الأعلى

كما أكدت ضيفة رمضان شو أن فتحي الهداوي هو مثلها الأعلى في مجال التمثيل، إضافة إلى هند صبري.

annaharnews

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: