صدمة في الكعبة معتمر يصيح ..انا المهدي المنتظر‎

صدمة في الكعبة معتمر يصيح ..انا المهدي المنتظر‎

شهدت أروقة المسجد الحرام، حادثة صادمة تسببت في حالة من الفوضى، بعدما صرخ أحد الزوار بجوار الكعبة “أنا المهدي.. أنا المهدي”، فيما طالبت نساؤه وبناته بحمايته.

وأظهر مقطع فيديو تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أحد الأشخاص وهو يهتف بجوار الكعبة: “والله أنا المهدي”، وظل يكرر الكلمة وسط المعتمرين والطائفين في محاولة لاستقطابهم.

ولوحظ في مقطع الفيديو، أن الرجل الذي ادّعى أنه “المهدي”، كان معه عددٌ من النساء، قمن بمحاوطته، وكن يهتفن “الله أكبر.. احموا المهدي”.

وتجمع عدد من المعتمرين حول “المهدي المزعوم”، وسط نظرات تستغرب وتستهجن الفعل الذي قام به، فيما لم يستجب لدعوات “المهدي” أي أحد.

يشار إلى أنه منذ حادثة اقتحام المسجد الحرام من جانب جهيمان العتيبي وأنصاره، ويظهر كل فترة أحد الأشخاص الذي يدعي أنه “المهدي المنتظر”.

وقبل ايام وثق مقطع فيديو، لحظة تعلق معتمر بأستار “الكعبة” المشرفة في منتصف شهر رمضان المبارك وقيامه بالطرق على بابها، للدعاء على الملك والمسؤولين بلا خوف.

وأظهر الفيديو معتمرًا من الجنسية الأردنية، وهو يقف عند “باب الكعبة”، ويطرق ويتضرع إلى الله عزَّ وجل، ويدعو على الفاسدين في بلاده، وعلى رأسهم ملك بلاده.

annaharnews

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: