Skip to content

صوف: يجب الرد على الـ”كاف” والدفاع عن سمعة تونس وسيادتها

دعا النائب محمد صوف اليوم الخميس 6 جوان 2019 الدبلوماسية التونسية الرسمية والبرلمانية للتحرك في الدفاع عن سمعة تونس ومؤسساتها مشددا على ان في قرار “الكاف” بخصوص نهائي رابطة الابطال الافريقية بين الترجي والوداد البيضاوي ضرب للسيادة الوطنية .

وكتب صوف على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك “بعد ان اخرج انتصار الترجي الرياضي التونسي على نظيره الوداد المغربي من سياقه الرياضي بعد مراهنة الكاف على المس من سيادة تونس من خلال التشكيك في أمنها وفي القائمين على تأمينها من وحدات وقوات أمنية وعسكرية مخاتلة مقيتة تجاوزت كل الحدود”.
واتهم صوف ” الكاف” باخراج المنافسة الرياضية من أطرها ومن الخلاف التقني والتحكيمي وبالزج بها “في أتون الابتزاز السياسي والدبلوماسي الشيء الذي يضع سمعة البلاد على المحك” مذكرا بأن تونس نجحت في تأمين المقابلة وفي تأمين القمة العربية في دورتها الثلاثين واستقبالها زعماء وقادة الدول العربية والافريقية.

وذكر أيضا بنجاح تونس في تأمين موسم حج الغريبة معربا عن تقديره للقوات المسلحة التونسية بمختلف تشكيلاتها ووحداتها الساهرة على تأمين تونس وشعبها وجميع ضيوفها مشددا على أن مجلس نواب الشعب لن يدخر جهدا في الذود عن سيادة تونس وصورتها في الخارج.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: