Skip to content


منهم عزيزة حتيرة : تجمعيون يلتحقون بحزب المهدي جمعة

1

 أعلن حزب البديل التونسي اليوم الاثنين 10 جوان 2019، عن التحاق 3 تجمعيين بصفوفه هم كل من عزيزة حتيرة الرئيسة السابقة للاتحاد الوطني للمرأة التونسية وياسين بربوش الوالي السابق جهتي توزر والقيروان والكاتب العام السابق بلجنة تنسيق حزب التجمع المحل وعبد السلام البنوري الأمين العام السابق للحزب الدستوري الحر .

واشار الحزب في بلاغ اعلامي إلى أنه تمت تزيكة الثلاثي المذكور لعضوية المكتب السياسي للحزب.

يذكر أن حزب البديل كان قد أعلن يوم الاربعاء 22 ماي 2019 عن انضمام 4 قيادات جديدة للحزب وتمكينهم من عصوية صلب مكتبه السياسي .
وتضم قائمة الوافدين الجدد كلا من سالم المكّي الامين العام السابق لحزب المبادرة والذي قدمه البديل بالوالي والمستشار الاول السابق برئاسة الجمهورية ورضا بوزريبة وهو المدير السابق للحملة الانتخابية التشريعية والرئاسية لحزب التحالف الديمقراطي ( تم حله وانصهر في حزب التيار الديمقراطي) ووسام السعيدي القيادي السابق بحزل نداء تونس ووليد معاوية الناشط بالمجتمع المدني والسياسي.

وكان “البديل” قد أعلن يوم السبت 8 جوان 2019، عن ”إطلاق إستشارة وطنية واسعة ومفتوحة لمناضلات ومناضلي الحزب داخل البلاد وفي المهجر، وللشخصيات والكفاءات الوطنية في كل الجهات والقطاعات ومكونات المجتمع المدني، لاختيار مرشحي الحزب للإنتخابات التشريعية القادمة بكامل الدوائر الإنتخابية”.

 

 

Aucune description de photo disponible.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: