Skip to content


المنصف السلامي يتبرّع بـ 108 آلاف دينار سنويّا لـ”sos” المحرس

1

أعلنت الصفحة الرسمية لقرية إس أو إس المحرس بموقع “فايسبوك” اليوم الثلاثاء 11 جوان 2019, أن رجل الأعمال وعضو مجلس نواب الشعب المنصف السلامي تعهد بالتكفل 3 منازل عائلية بقيمة جملية 108 ألف دينار سنويا، مع إمكانية المساهمة في تكوين وتأطير ابناء القرية في المجال المهني .

ويعرف عن السلامي والمجمع التابع له ، البعد التضامني والانساني ، ونذكر في هذا السياق بان الراتب الشهري الذي يتلقاه السلامي من مجلس نواب الشعب يوجه منذ دخوله البرلمان الى جمعيات . وكان قد طالب في وقت سابق بفرض ضريبة على الثروة للمساهمة في الحد من الازمة الاقتصادية والمالية التي تعيش على وقعها البلاد .

وكانت القرية المذكورة قد شهدت مؤخراً اطلاق مبادرة من الجمعيات والمنظمات ومكونات المجتمع المدني في صفاقس يفوق عددها العشرين، بعنوان “بخطواتنا نفرحو أولادنا” تسعى من خلالها إلى دعم قرية آس أو آس المحرس والدفع باتجاه تجسيم حلم أطفالها المتمثل في تهيئة ملعب كرة قدم معشب يمكن هؤلاء الأطفال الفاقدين للسند العائلي من حقهم في ممارسة الرياضة ويوفر في الآن نفسه مصدرا قارا لدعم الموارد المالية للجمعية التي تمر بصعوبات من خلال تسويغه خارج أوقات لعب الأطفال.

 

L’image contient peut-être : 6 personnes, personnes souriantes, personnes assises et table

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: