تونس: افتتاح المكتب الإقليمي للاتصال لشمال افريقيا والشرق الاوسط التابع للاتحاد الدولي لرابطات إلكترونيات سلامة الحركة الجوية IFATSEA

تم تدشين المكتب الإقليمي للاتصال لشمال افريقيا والشرق الاوسط التابع للاتحاد الدولي لرابطات إلكترونيات سلامة الحركة الجوية IFATSEA بمقره تونس (مركز الملاحة الجوية)، من طرف الرئيس المدير العام لديوان الطيران المدني والمطارات السيد “لطفي محيسن” بمعية كل من رئيس الإتحاد الدولي السيد “ثورستن ڥيهي”، كاتب عام جامعة النقل للإتحاد العام التونسي للشغل السيد “منصف بن رمضان” ورئيس المكتب الإقليمي السيد “م. خالد النصيري”. شهد هذا الجدث الهام حضور ثلة من الاطارات السامية بالديوان مرفوقين بممثلين عن جمعيات وأعضاء من جامعة النقل ونقابات أساسية، إضافة إلى منظمات اقليمية وعالمية في الإختصاص.

يمثل هذا المقر مختصي إلكترونيك سلامة الحركة الجوية الذين يتعهدون بتركيز، تعيير وصيانة تجهيزات الملاحة الجوية التي تؤمن الإتصالات مع الطيارين والمطارات وباقي المصالح المتداخلة، أجهزة مساعدات الملاحة المرتبطة بتجهيزات الطائرات لمساعدتها على النزول بكل أمان ونظام المرصد أو الرادار الذي يرصد كل الطائرات، كل هذا يسهر على تأمينه هؤلاء المختصون على مدار الساعة ودون توقف بكامل المناطق الراجعة لهم بالنظر لتأمين حركة الطائرات منذ دخولها حتى خروجها بكل الدول العربية .

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: