هامّ/الـ”CNRPS”: هذه اجراءات تسجيل افراد العائلة في الكفالة..

أعلن الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية ان التمتع بالخدمات الصحية التي يسديها الصندوق الوطني للتامين على المرض تستوجب تسجيل افراد العائلة في الكفالة ضمن سجلات الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية.

وأفاد صندوق التقاعد والحيطة الاجتماعية في بلاغ اليوم الاربعاء 19 جوان 2019 انه بامكان كافة منخرطيه تسجيل افراد العائلة في الكفالة بعد
الادلاء بالوثائق التالية:

/ بالنسبة إلى الأبناء الذين تقل سنهم عن 18 سنة: مضمون ولادة يتضمن إسم الجد مع رقم المعرف الاجتماعي للمنخرط الأصلي.
/ بالنسبة إلى الأبناء الذين تجاوز سنهم 18 سنة: مضمون ولادة يتضمن إسم الجد ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية مع رقم المعرف الوحيد للمنخرط الأصلي.
/ بالنسبة إلى القرين: مضمون ولادة يتضمن إسم الجد ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية مع رقم المعرف الإجتماعي للمنخرط الأصلي.
/ بالنسبة إلى الأصول في الكفالة (الأب والأم): مضمون ولادة يتضمن إسم الجد ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية كل في ما يخصه مع رقم المعرف الاجتماعي للمنخرط الأصلي.
ويتولى الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية في الحين إتمام إجراءات التسجيل، وإسناد المعرف الاجتماعي بما يمكن الصندوق الوطني للتأمين على المرض من الإطلاع عليه بصفة آلية، وفق ذات البلاغ.
ويجدر التذكير بأن افتتاح الحق في التغطية الصحية لأفراد العائلة في الكفالة لمنخرطي الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية يبقى من مشمولات وأنظار مصالح الصندوق الوطني للتأمين على المرض.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: