وعكات صحية مُتزامنة لرئيس الجمهورية ومحمد الناصر ومورو

وعكات صحية مُتزامنة لرئيس الجمهورية ومحمد الناصر ومورو

 لوحظ خلال اليومين الاخيرين نشر نواب من كتل مختلفة صور لرئيسي مجلس نواب الشعب الاول والثاني محمد الناصر وعبد الفتاح مورو مرفوقة بتمنيات الشفاء العاجل . ويأتي التوعك الذي طرأ على صحة الرجلين في فترة حساسة من عمر المجلس الذي بقي أمامه أقل من شهر لانهاء مهامه بشكل رسمي .

ومن المنتظر أن يعقد رؤساء الكتل بمجلس يوم الاثنين 24 جوان 2019،جلسة للتوافق حول المترشحين لهيئة الحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد.

وفي هذا الإطار قال النائب عن الكتلة الديمقراطية غازي الشواشي في  تصريح لـ”الشارع المغاربي ” أن  وجود محمد الناصر في احدى المصحات بعد تعرضه لوعكة صحية وإمكانية عدم حضور نائبه الاول عبد الفتاح مورو بسبب وعكة صحية تتطلب راحة قد يصعبان تسيير التوافقات بما يعني  إمكانية ألا تعقد الجلسة مشيرا إلى أن الأمور ستتوضح يوم الاثنين .

ويم امس اعلنت رئاسة الجمهورية بشكل رسمي عن تقل الرئيس الباجي قائد السبسي الى المستشفى العسكري واصفة الوعكة الصحية التي تعرض لها بالخفيفة وان حالته مستقرة .

واكدت مصادر لـ”الشارع المغاربي” اليوم ان رئيس  الحكومة عاد الرئيس قائد السبسي دون تقديم اية توضيحات بخصوص حالته الصحية فيما اكد نجله حافظ قائد السبسي عبر صفحته الرسمية بموقع فايسبوك ان حالة الرئيس مستقرة وأنه سيستأنف نشاطه العادي بعد غد الاثنين .

annaharnews

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: