روني الطرابلسي: الشعب ينتظر خروج الرئيس اليه..والموسم السياحي بخير..

روني الطرابلسي: الشعب ينتظر خروج الرئيس اليه..والموسم السياحي بخير..

 

أكد وزير السياحة روني الطربلسي في حوار تلفزي له في قناة ”سي نيوز” الفرنسية، صباح اليوم الجمعة، أن وضع الرئيس الباجي قائد السبسي مستقر وهو يتلقى العلاج في المستشفى العسكري بالعاصمة تونس، وقد تم نقله في الصباح الباكر من يوم أمس الخميس، أي قبل العمليتين الإرهابيتين بساعات، على عكس ما روّج له. واضاف قائلا ”لسنا مضطرين للكذب، نرجو أن يخرج رئيس الجمهورية في أقرب وقت إلى الشعب حتى يراه”، وإستدرك ”الرئيس الباجي قائد السبسي رجل قوي”.

وشدد الطرابلسي على أن رئيس الجمهورية مارس دوره على رأس السلطة على أكمل وجه، مؤكدا عدم وجود شغور في السلطة اليوم، وقال ”نملك حكومة ورئيس حكومة وهو الذي يدير شؤون الحكم على إعتبار أن منصب رئيس الجمهورية رمزي إلى حد ما.. إضافة إلى السلطة البرلمانية.. نحن نواصل مسارنا الديمقراطي”.

كما أكد وزير السياحة روني الطرابلسي في حوار لجريدة ”لوبوان الفرنسية” الصادرة اليوم، أن “السياح لم يكونوا مستهدفين بالتفجيرين الإرهابيين أمس وأن ما حصل لن يؤثر على القطاع السياحي” وفق تأكيده.

وأضاف الطرابلسي أن الإرهابيين كانوا يستهدفون قوات الأمن على خلفية تتالي النجاحات الأمنية وخصوصا فرقة مكافحة الإرهاب. وأكد وزير السياحة أنه فور وقوع التفجيرين الإرهابيين تم إحداث خلية متكونة من 10 موظفين عملوا على طمأنة السياح والمهنيين، مضيفا أن الرحلات السياحية بالعاصمة ستعود بداية من اليوم عبر شارع الحبيب بورقيبة، مؤكدا أن الموسم السياحي يبقي واعدا في ظل امتلاء الحجوزات إلى حدود شهر سبتمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: