ر.م.ع “تونيسار”: سرقة أمتعتي “حكاية قديمة”.. وهذه الظاهرة تحدث في جلّ مطارات العالم

ر.م.ع “تونيسار”: سرقة أمتعتي “حكاية قديمة”.. وهذه الظاهرة تحدث في جلّ مطارات العالم

أكّد الرئيس المدير العام للخطوط التونسية إلياس المنكبي أن سرقة أمتعته بمطار تونس قرطاج الدولي حادثة حصلت منذ فترة طويلة، قائلا “عملية السرقة “حكاية قديمة”… والجميع عرضة للسرقة سواء كان وزيرا أو رئيسا مديرا عاما… وأنا قدّمت نفسي كمثال”.

ونقلت إذاعة “شمس أف أم” ليلة أمس عن المنكبي توضيحه أنّ تصريحه حول حادثة سرقة أمتعته أُخرج من سياقه، لافتا إلى أنّ ظاهرة سرقة الأمتعة ليست خاصة بالمطارات التونسية وإنّما تحدث في جلّ مطارات العالم.

وكان المنكبي قد كشف يوم أمس الخميس 4 جويلية 2019 أنّه تعرّض بدوره إلى عملية سرقة أمتعته قائلا في جلسة استماع له من قبل لجنة الإصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام صلب مجلس نواب الشعب “أنا بيدي تسرقت وكي تسرقت حسّيت بالناس التي تُسرق أمتعتها”.

وأشار إلى وجود عصابات وصفها بالكبيرة تقوم بعملية السرقات قال إنه تم تفكيكها، مذكرا بأنه تم تسجيل 2016 سرقة سنة 2013 وأنه تم تسجيل تراجع في العمليات وتسجيل 270 عملية سرقة أمتعة سنة 2018، مؤكّدا أنه تمّ تشكيل لجنة مراقبة مكونة من الديوانة والشرطة قال انها كلفت بالمراقبة طيلة الأشهر القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: