تحيل في دول عربية وفرّ إلى تونس ملاحقا بشكاوي من فرنسيين وأمريكيين، تفاصيل التهم المجهة لـ”سوغ مان”

تحيل في دول عربية وفرّ إلى تونس ملاحقا بشكاوي من فرنسيين وأمريكيين، تفاصيل التهم المجهة لـ”سوغ مان”

اصدر امس قاضي التحقيق بالقطب الاقتصادي والمالي بتونس بطاقة ايداع بالسجن في حق مغني الراب الدولي المعروف باسم «سواغ –مان» في تهم متعلقة بالتحيل وتبييض الاموال .

كما وجهت الى مغني الراب عديد التهم المتعلقة بغسيل الاموال والتحيل بناء على تصاريح تحتوي على شبهة فساد سلمتها الدولة السويسرية لنظيرتها التونسية بناء على 25 شكاية دولية من بينها 13 شكوى من مواطنين أمريكيين و8 من فرنسيين.

وفي هذا السياق قال سفيان السليطي الناطق الرسمي باسم القطب الاقتصادي والمالي إنه تم إصدار بطاقة ايداع بالسجن ضد عيتاب زعيبط المعروف باسم «سواغ مان» في تهمتي التحيل وغسيل الأموال .

ومن جهة أخرى كشفت «الشروق» أنه بالإضافة الى 25 قضية ضد مغني الراب سواغ مان فإنه متهم ايضا بالتحيل وغسيل الاموال في عدد من الدول من بينها تونس.

وأكد نفس المصدر أن المتهم تم إيداعه سابقا السجن بتهمة بيع وتجارة المخدرات. كما انه قام بعمليات تحيل في دول عربية وفر نحو تونس ليتم تجميد امواله في البنوك التونسية بعد ان رفض الادلاء بوثائق تؤكد شرعية المبالغ التي قام بجلبها الى تونس. ويذكر انه تم سابقا التحقيق مع سواغ مان واطلاق سراحه ليتم امس القبض عليه مجددا في نفس التهم المنسوبة اليه .

و»سواغ مان» هو مغني راب تونسي شهير يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية . اثار ضجة بسبب ثرائه الفاحش وحجز 17 مليارا من امواله في تونس وتعتبر صفحته على اليوتيوب الاكثر متابعة من التونسيين

annaharnews

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: