مدرب المنتخب : قدمنا مردود سيء أمام موريتانيا وسنظهر بوجه مغاير في مباراة غانا

مدرب المنتخب : قدمنا مردود سيء أمام موريتانيا وسنظهر بوجه مغاير في مباراة غانا

أكد المدرب الوطني التونسي آلان جيراس خلال ندوة صحفية اليوم الأحد 07 جويلية 2019 صحبة اللاعب طه ياسين الخنيسي ان معنويات اللاعبين مرتفعة وهم جاهزون للمقابلة كما إعترف بتقديم مردود سيئ أمام موريتانيا مضيفا أن العمل كان على مراجعة الأخطاء و محاولة تلافيها خلال مباراة غانا المبرمجة يوم الإثنين 08 جويلية 2019 في ملعب الإسماعيلية لحساب الدور ثمن النهائي من نهائيات كأس إفريقيا 2019.
و أضاف جيراس إلى أن الإشكال في الدور الأول تلخص في غياب النجاعة الهجومية وهو ما يفسر صعوبة إحراز الأهداف خلال المقابلات الفارطة مبينا أن خروج المغرب ثم مصر كان مفاجئة للجميع وهو ما يجعل الجميع يلتزم بالحذر و إحترام كل المنافسين.
و فيما يخص منتخب غانا إعتبر جيراس أنه فريق محترم و ويشبه مالي في طريقة لعبه وهو ما سيمنح المنتخب التونسي الفرصة لمباغتته.
اما لاعب المنتخب طه ياسين الخنيسي فقد إستنتج أن زملائه يشعرون بعدم الرضا عن الأداء خلال الدور الأول والمهم النجاح في تحقيق المهم وهو الترشح إلى الدور الثاني في إنتظار الأهم وهو ردة الفعل التي نعد بها الجمهور التونسي.
وأضاف الخنيسي أن الأجواء داخل المجموعة طيبة للغاية ولعلها الأفضل منذ إلتحاقه بالمنتخب الوطني رغم الشائعات التي تلاحقنا منذ إنطلاق الدورة مثل الخصام بين المساكني والصرارفي أو مغادرة ساسي لمقر إقامة المنتخب إحتجاجا على عدم تشريكه وكنا نضحك لمثل هذه المعلومات التي لا تمت للواقع بصلة..

annaharnews

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: