مثير/متورط في مافيا التهريب ووالده فنان شعبي: معلومات جديدة صادمة عن سواغ مان

4

عرفت قضية مغني الراب سواغ مان تطورات جديدة ، إذ ظهرت على الخط مستجدات جديدة تثبت تورطه في  تهريب العملة من تونس نحو عدد من الدول الأجنبية.

وذكرت صحيفة الشروق في عددها الصادر اليوم الأربعاء 10 جويلية 2019 تورط مغني الراب ضمن بارونات تهريب العملة إلى الخارج حيث كانت مهمته تحويل العملة و تهريبها من تونس نحو الدول الاوروبية و قد تمت الإطاحة به بتهمة تبييض و غسل الأموال.

وأثبتت الإطاحة بمافيا التهريب في تونس تورط عدة أشخاص من بينهم سواغ مان الذي أثار الجدل بالمبالغ المالية التي بحوزته حيث وجهت له تهمة غسيل الاموال حسب تقرير من اللجنة الوطنية للتحاليل بالبنك المركزي.

ووفق نفس المصدر كشف مصدر أمني ان مغني الراب كان ينشط ضمن شبكة تهريب العملة بالجم والتي أطاحت بها وحدات الديوانة في شهر مارس الفارط بعد أن ثبت تهريبهم لمبلغ مال يقدر ب270 مليار من العملة الصعبة نحو 4 دول أجنبية و كانت مهمة “سواغ مان ” هي تحويل وتهريب هذه المبالغ المالية نحو الخارج.

وقام المغي بتغيير هويته واستعمال إسم مستعار للتحيل على عشرات الاجانب بينما تبين أنه  ينحدر  من عائلة تونسية واسمه الحقيقي ”عتاب الزعبيط” وهو  ابن الفنان الشعبي حمادي الزعبيط وقد ولد بحي شعبي بمنطقة نيس الفرنسية.

كما أكد الناطق الرسمي باسم النيابة العمومية سفيان السليطي أن اكثر من 11 متضررا يحملون جنسيات مختلفة من سويسرا و كندا وفرنسا و الجزائر تقدموا بشكايات ضد مغني الراب بتهمة التحيل من خلال إيهامهم بأنه فاحش الثراء و انه مستثمر ويبحث عن شريك فيأخذ منهم المبالغ المالية و يختفي و تتراوح المبالغ المالية التي تحصل عليها سواغ مان من التحيل بين 60 ألف أورو و 500 ألف أورو.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: