انقطاع الماء محور لقاء محمد الناصر بالشاهد

انقطاع الماء محور لقاء محمد الناصر بالشاهد

 أعلنت رئاسة الجمهورية أن الرئيس المؤقت محمد الناصر استعرض خلال لقاء جمعه اليوم الأربعاء 14 أوت 2019 بقصر قرطاج برئيس الحكومة يوسف الشاهد، الأوضاع العامة بالبلاد وخاصة ما شهدت بعض المناطق من اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب خلال أيام عيد الاضحى المبارك.

وأوضحت الرئاسة في صفحتها الرسمية على “فايسبوك”، أنه تمّ التأكيد خلال اللقاء على ضرورة التسريع بإيجاد الحلول للإشكاليات المطروحة وتلافي حالات الانقطاع وتحسين منظومة معالجة المياه بما يمكّن من رفع القدرة الإنتاجية.

وأفادت بأن اللقاء تناول أيضا آخر الاستعدادات لانجاح المحطّات الانتخابيّة القادمة،مشيرة إلى أن رئيس الجمهورية المؤقت أكد على ضرورة العمل على ضمان المساواة وتكافئ الفرص بين جميع المترشحّين وحياد الإدارة، بما يضمن شفافية ونزاهة العملية الانتخابية.

وذكرت أن رئيس الجمهورية المؤقت سيشرف الأسبوع القادم بقصر قرطاج على مجلس وزاري للنظر في التحضيرات للانتخابات الرئاسية والتشريعية القادمة.

يُشار إلى أن لقاء اليوم هو ثاني لقاء رسمي يجمع رئيس الحكومة يوسف الشاهد برئيس الجمهورية المؤقت محمد الناصر منذ تولي هذا الأخير مهام تسيير الدولة اثر وفاة الرئيس الراحل محمد الباجي قائد السبسي.

annaharnews

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: