Skip to content

المكي : الذكاء الانتخابي في تغليب كفة مورو من بين 4 مُترشحي الثورة

وجه القيادي بحركة النهضة عبد اللطيف المكي رسالة إلى الناخبين عدّد فيها خصال مرشح الحركة للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها عبد الفتاح مورو، قائلا “رشحنا عبد الفتاح مورور لخصاله الشخصية.. رجل مناضل ..يفهم المجتمع وله خبرة سياسية طويلة ومنصب رئاسة الجمهورية هو منصب سياسي بامتياز..فالدولة معقدة والمجتمع معقد يتطلب انسانا متمرسا في ادارة هذا الشأن”.

وشدد المكي في مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية للحملة الشعبية لمساندة مورو، على أن الحركة قررت ترشيح مورو لأنه أفضل من يترأس الجمهورية ويسيرها، محاولا اقناع الناخبين والناخبات باختياره من بين المترشحين الأقرب اليهم، مبرزا بالقول “أخي الناخب اختي الناخبة يمكن ان تكون راضيا عن 3 أو 4 مترشحين وترى أنهم الاقرب اليك بنسب متفاوتة لكن الذكاء الانتخابي يقتضي أن تختار المترشح من بين الثلاث أو 4 الأقدر على الوصول إلى الدور الثاني والاقرب إلى الفوز ليكون صوتك له مردودية لذلك فالاستاذ مورو الذي لديه حظوظ كبيرة لبلوغ الدور الثاني من بين من هم مؤمنون ومتحمسون للثورة يستحق صوتك من أجل أن تتقدم البلاد على طريق بناء تونس الجديدة”.

واضاف “الاستاذ مورو يملك قدرات سياسية ويقف وراءه حزب كبير وهذا شرط من شروط النجاح في الرئاسية لذا ارى وأنصح بانتخاب مورو”.

والمترشحون الذين اشار اليهم ضمنيا المكي هم المنصف المرزوقي وحمادي الجبالي وقيس سعيد أساسا وبدرجة أقل سيف الدين مخلوف.

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: