حافظ قايد السبسي : الراحلة امي طلبت مني عدم العودة الى تونس..

حافظ قايد السبسي : الراحلة امي طلبت مني عدم العودة الى تونس..

أكد المدير التنفيذي لحركة نداء تونس حافظ قائد السبسي عدم حضوره جنازة والدته التي وافتها المنية صباح أمس، قائلا: “حزن أمي موجود في قلبي وهي من طلبت مني عدم التواجد في الأيام القادمة حيث اتصلت بي ليلة وفاتها وبقينا نتحدث مطولا وقالت لي ألا آتي إلى تونس في الأيام القادمة إلا أن سكتة قلبية غير منتظرة جعلتها تفارق الحياة”. وأضاف السبسي، في تصريح لإذاعة “إكسبراس أف أم” أنه سوف يعود إلى تونس إذ أن لا أحد يمكن أن يمنعنه من العودة إلى بلده، متابعا بالقول: “لكن المناخ يجعلني أكون حذرا.. وأنا سافرت لحماية حزبي الذي أصبح مهددا والثقة أصبحت منعدمة.. وأنا كمسؤول أول من واجبي حماية الحزب من الخطر الذي يداهمه”.

وعما إذا اتصل به رئيس الجمهورية المؤقت محمد الناصر لتعزيته، أكد حافظ قائد السبسي أنه تحول إلى منزل العائلة لأداء واجب العزاء ولكنه لم يتصل به شخصيا، مشيرا إلى انه تلقى اتصالات عدة من رؤساء دول وأمراء وقدموا له تعازيهم، رافضا الافصاح عن اسم أي منهم.

وتوفيت المغفور لها شادلية فرحات أرملة الرئيس الراحل محمد الباجي قائد السبسي، أمس الأحد 15 سبتمبر 2019 ،عن عمر يناهز 82 عاما، ومن المنتظر أن يوارى جثمانها الثرى اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: