النّادي الصفاقسي : 5 غيابات أمام شبيبة القيروان و3 منتدبين جدد ضمن المجموعة

النّادي الصفاقسي : 5 غيابات أمام شبيبة القيروان و3 منتدبين جدد ضمن المجموعة

يتحوّل النّادي الرياضي الصفاقسي بعد ظهر اليوم الاثنين إلى القيروان استعدادا لمواجهة الشّبيبة الرياضية القيروانية يوم غد الثّلاثاء انطلاقا من السّاعة الثّالثة بعد الظّهر في إطار منافسات الجولة الثّالثة لسباق بطولة الرّابطة المحترفة الأولى.

هذا اللّقاء سيدور بملعب حمدة العواني بالقيروان بإدارة الحكم أسامة بن إسحاق وسيكون منقولا مباشرة على قناة الكأس القطرية.

ما لا يقلّ عن 5 لاعبين سيغيبون عن تشكيلة السّي آس آس في هذه المباراة لأسباب تأديبية أو صحّية وهؤلاء اللّاعبون هم حسام دقدوق وحمزة الجلاصي وعلاء الدّين المرزوقي وجاسم الحمدوني وحسام بن علي.

في المقابل تمّت دعوة 3 لاعبين منتدبين حديثا للانضمام إلى المجموعة وهم متوسّط الميدان الجزائري رشيد آيت عثمان (26 سنة) والظّهير الأيسر المالي سياكا باغايوكو شاتو (21 سنة) والمهاجم الغيني عصمان كامارا (20 سنة).

في ما يلي القائمة الكاملة للّاعبين الذين سيتحوّلون بعد ظهر اليوم الاثنين إلى عاصمة الأغالبة استعدادا لمباراة الغد ضدّ شبيبة القيروان:

أيمن دحمان – محمّد الهادي قعلول – صبري بن حسين – حمزة المثلوثي – محمّد بن علي – محمّد علي الجويني – عزمي غومة – سياكا باغايوكو – هاني عمامو – نسيم هنيد – علاء غرام – كريس كواكو – محمّد علي الطرابلسي – رشيد آيت عثمان – محمّد الحبيب الوسلاتي – إسلام باكير – أيمن الحرزي – محمّد علي منصر – عصمان كامارا – فراس شوّاط – كينغزلي إيديو.    الصريح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: