السعودية تمنع نجم النصر حمد الله من السفر

السعودية تمنع نجم النصر حمد الله من السفر

أثار خبر اشتباك المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي النصر السعودي مع ضابط تحمل رتبة رقيب في مطار الرياض، الكثير من الجدل واللغط في الأوساط السعودية.

وأشارت تقارير إعلامية سعودية إلى أن حمد الله هداف النصر حامل لقب الدوري السعودي، رفض الخضوع الى التفتيش أثناء خروجه مع زوجته من المطار واشتبك مع رجال الأمن.

ووفقا لصحيفة “الرياضية” فتحت الشرطة السعودية تحقيقا في الواقعة التي حدثت فجر الخميس، بعد أن قالت موظفة المطار إن اللاعب تهجم عليها لفظيا، بعدما طلبت مرور زوجته “الحامل” تحت جهاز التفتيش الآلي، وهو ما رفضه اللاعب المغربي، كما حاول الدخول إلى المنطقة الخاصة بتفتيش النساء.

 من جهته نفى حمد الله هذه الاتهامات، في حين تقوم الشرطة بفحص كاميرات المراقبة التي سجلت الواقعة، وبدأت في إعداد تقرير مفصل بعد أخذ أقوال الطرفين.

وحسب ما كشفت قناة الإخبارية السعودية، تم منع حمد الله وزوجته من السفر، وذلك بعدما رفضت الموظفة التنازل عن حقها. وحاول المسؤولون النصراويون إقناع الموظفة بالصلح، وإسقاط حقها من أجل إنهاء الأزمة، حتى لا تصل إلى النيابة العامة.

وسجل المهاجم المغربي 7 أهداف مع النصر في الدوري السعودي الموسم الحالي في 9 مباريات، ليقود الفريق إلى الصدارة برصيد 20 نقطة شراكة مع الهلال.

يذكر أن حمد الله سجل الموسم الفائت 35 هدفا ليساهم في إحراز النصر للقب الدوري السعودي.

annaharnews

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: