نقابة الحرس تصف النقيب بالمعتوه وتُؤكد تورطه في قضية ارهابية

نقابة الحرس تصف النقيب بالمعتوه وتُؤكد تورطه في قضية ارهابية

نفت النقابة العامة للحرس الوطني اليوم الجمعة 8 نوفمبر 2019 ما جاء على لسان النقيب بالحرس الوطني في اقليم سوسة زياد فرج الله والذي حذر من إمكانية حدوث عملية إرهابية خطيرة قد تحصد أرواح العديدين بسبب انتشار الأسلحة وحيازتها من قبل عصابات إجرامية .

وأكدت النقابة على صفحتها بموقع “فايسبوك” ان المعني بالأمر هو نتيجة الانتدابات الفاشلة والمحابات طيلة سنوات مضيفة انه لم يسبق له العمل بأية وحدة لمكافحة الارهاب او الاستعلام وطيلة مسيرته منذ 2013 قضاها بالإدارة العامة لوحدات التدخل .

واوضحت ان أخ الضابط مورط في قضية ارهابية خارج تراب الوطن والذهاب الي سوريا مشيرة الى انه في راحة هذه الأيام بشهادة طبية من طبيب نفسي والى أنه يدير مشروعا على ملك زوجته وقالت انه صرح عشرات المرات بانه يريد الاستقالة. وشددت على ان قطب مكافحة الارهاب سيكون الفيصل في ما تفوه به واصفة اياه بـ “المعتوه” والذي عرض سلامة زملائه للخطر .

يشار الى ان شخصا يدعى زياد فرج الله تشر اليوم الجمعة مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” حذر فيه من عمليات ارهابية قال انها  سوف تحصد آلاف الارواح في تونس مؤكدا انه متواجد في صفاقس في حالة فرار بعد ان اصبحت حياته مهددة بسبب تصريحاته.

annaharnews

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: