الجملي: الكفاءة وحدها لا تكفي

الجملي: الكفاءة وحدها لا تكفي

اكد رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي اليوم الاثنين 2 ديسمبر 2019 ان المشاورات التي يجريها اليوم الاثنين وغدا الثلاثاء ستخصص للحسم في قائمة الأحزاب التي ستشارك في الحكومة وانه سيشرع بعد ذلك في النظر في الاسماء المقترحة.

ونقلت “موزاييك” عن الجملي تاكيده ان حكومته لن تضم شخصيات ذات شبهات فساد وان معايير اختيار أعضاء الحكومة هي الكفاءة والنزاهة والقدرة على التسيير وتحقيق الأهداف باعتبار ان الكفاءة وحدها لا تكفي.

وكان رئيس الحكومة المكلف قد التقى اليوم تباعا كلا من الامين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي والامين العام لحركة تحيا تونس سليم العزابي وقد اكد هذا الاخير في تصريح اعلامي عقب اللقاء انهم متمسكون بعدم المشاركة في الحكومة معربا في نفس الوقت عن انفتاحه على مزيد التشاور.

يذكر ان رئيس الحكومة المكلف كان قد اكد للنائب عن ائتلاف الكرامة عبد اللطيف العلوي انه “ملتزم بتكوين حكومة تستجيب لانتظارات الشعب على قاعدة الاستحقاقات الوطنية التي فرضتها نتائج الانتخابات” نافيا ضمنيا ما تردد حول اعتزامه تشكيل ائتلاف حكومي يتكون من النهضة والتيار الديمقراطي وكتلة الاصلاح الوطني ويضع ائتلاف الكرامة في المعارضة.

annaharnews

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: