سيدي حسين / ضحية اغتصاب تطلق نداء استغاثة : عائلة الجاني هددوني بقطع رأس إبني إن لم أسحب القضية

سيدي حسين / ضحية اغتصاب تطلق نداء استغاثة : عائلة الجاني هددوني بقطع رأس إبني إن لم أسحب القضية

أطلقت ضحية جريمة اغتصاب في حي هلال بمنطقة سيدي حسين السيجومي نداء استغاثة بعد قيام عائلة المغتصب بتهديدها بقتل و التعرض في حال عدم سحبها للقضية خاصة و ان الجاني من اصحاب السوابق العدلية و معروف بالمنطقة بأعماله الاجرامية.
و تعود وقائع القضية الى أواخر شهر نوفمبر الماضي حيث تم تحويل وجهة الضحية عندما كانت في طريقها الى المستشفى لنقل إبنها للاستعجالي بسبب مرضه و ارتفاع حرارته ليتم اغتصابها أمام إبنها و الاعتداء على الطفل مما تسبب له في إصابة على مستوى الكتف.
و نشرت إحدى أعضاء مجموعة “أنا زادا” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” شهادة المراة الضحية التي أكدت أنها في حالة نفسية صعبة جدا بسبب ما تعرضت له من اغتصاب و تحويل وجهة إضافة الى التهديد المتكرر الذي تتعرض له من قبل عائلة الجاني.
و تعاني الضحية من ظروف إجتماعية صعبة علما و انها مطلقة و طلقيها غادر نحو الاراضي الايطالية بطريقة غير شرعية و تقات على جمع الخبز و القارورات البلاستيكية اضافة الى انها تأخذ إبنها معها الى عملها بسبب عدم قدرتها على توفير المال للحضانة.
و يحاول أعضاء مجموعة “أنا زادا” جمع التبرعات لفائدة الضحية لتتمكن من الانتقال الى منزل جديد لحمايتها و حماية إبنها من بطش عائلة الجاني و إيجاد لها عمل و حضانة لإبنها .
و جاء في شهادة الضحية انها تقدمت بشكاية للسلطات الأمنية بالتهديدات التي تتعرض لها إلا ان السلطات الامنية لم تتحرك ، كما تلقت مساعدة من جمعية نسوية التي قامت بنقلها الى مأوى وصفته بالرديء جدا اضافة الى ان تلقيها معاملة سيئة من إحدى المسؤولات الامر الذي جعلها تخير العودة إلى منزلها خاصة و أن صاحبة المنزل سمحت لها بالمكوث لفترة 3 أشهر دون دفع الإيجار.
و أكدت أن مساء الاحد حاول أحدهم إقتحام منزلها عنوة مما تسبب لها في لحظات رعب و خوف كبيران.و تطالب الضحية بمساعدتها في الحصول على عمل يسمح لها بإيداع إبنها في حضانة و تغيير مقر سكانها.

annaharnews

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: