بنك الاسكان يتبرّع بـ1،4 مليون دينار ويُسخّر مبنى لوزارة الصحة ويُؤجل خصم القروض

بنك الاسكان يتبرّع بـ1،4 مليون دينار ويُسخّر مبنى لوزارة الصحة ويُؤجل خصم القروض

أعلن بنك الاسكان اليوم الخميس 26 مارس 2020  عن تبرعه بمبلغ 1.4 مليون دينار ووضع مبنى مخصص للعزل الصحي على ذمة وزارة الصحة. مذكرا بأنه حافظ على استمرار نشاطه وقام باتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لحماية موظفيه وحرفائه مبرزا ان ذلك يندرح في اطار “حرصه على دعم الجهود الوطنية لمقاومة تفشي فيروس كورونا”.

واكد البنك في بلاغ صادر عنه انه قرر ايضا تأجيل دفع أقساط القروض وخصم الرسوم والعمولات المتعلقة بالعمليات النقدية الرقمية.

ولفت البنك الى انه قام باتخاذ اجراءات وقائية صارمة بهدف حماية حرفائه وشركائه وضمان استمرار نشاطه في أحسن الظروف مذكرا بأن البلاد تعيش في ظل ظروف صعبة واستثنائية وعلى ضوء المخاطر المنجرّة عن تفشي فيروس كورونا،

وقال انه قام وفقًا لمتطلبات الوقاية والحماية، بجملة من الاجراءات منها تجهيز المكلفين بالحرفاء في جميع الفروع البنكيّة بأقنعة واقية والتعقيم المنتظم لجميع مباني الخدمات المركزيّة والفروع ومساحات الخدمة الذاتية، وكذلك أجهزة الصرف الآلي وتقليص العمل الحضوري بالمؤسّسة، عن طريق الاتجاه نحو العمل عن بعد، لجميع الخدمات، وذلك تطبيقا للتدابير التي اتّخذتها السلطات.

واشار الى انه وفر لحرفائه تجنبا للتجمّعات وتقليلا من حركة التنقل، منظومة متكاملة قال انها تشمل قنوات للخدمة عن بعد ومركز اتصال تتكون من:

–        شبكة الموزعات الألية.

–        خدمة الإرساليات القصيرة SMS

–        خدمة BH NET MOBILE

–        الموقع الألكتروني  www.bhbank.tn

–        مركز العلاقة مع الحريف: ( على الرقم 1800)

–        الرقم الأخضر المجاني: 80101020

ودعا البنك الى الالتزام بالحجر الصحي العام والتقيد بكل قواعد الوقاية والحماية معربا عن التزامه بالوقوف إلى جانب حرفائه بجميع مكوناتهم من أفراد وشركات وذلك من خلال توفير الدعم والإحاطة للمحافظة على النشاط في مرحلة أولى ثم إعادة الإقلاع والانتعاش في مرحلة ثانية.

annaharnews

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: